مجموعة من افضل الكتب في امن المعلومات

الكاتب : Null
934 مشاهده

افضل الكتب في امن المعلومات نقدمها لك على طبق من ذهب لتساعدك في فهم مجال أمن المعلومات و أخذ فكرة شاملة على هذا العلم المتقدم اللذي ينكب على دراسته الكثير من الأشخاص حول العالم نظرا لأهميته الحالية و المسقبلية في تأمين المعلومات على شبكة الإنترنت لكونها أثمن الأشياء في هذا العالم المتقدم في تكنولوجيا المعلومات .


مطويات عن امن المعلومات ، الكتاب الأول :


أمن المعلومات بلغة ميسرة


مطويات عن امن المعلومات


ھذا الكتاب مقدم من مركز التميز لأمن المعلومات بجامعة الملك سعود ، تأليف الأستاذين الفاضلين د. خالد بن سليمان الغثبر و د. مهندس محمد بن عبد الله القحطاني و تقديم د. محمد بن إبراهيم السويل ، وهو كتاب ممتاز إذ يطرح مجال أمن المعلومات بلغة ميسرة يفهمها المبتدئون و المحترفون على حد السواء .

رابط التحميل


مطويات عن امن المعلومات ، الكتاب الثاني :


كتيب الأمن الرقمي


مطويات عن امن المعلومات


يهدف هذا الكتيب إلى مد الصحفيين بالمعلومات الأساسية عن الأمن الرقمي للسماح لهم بالعمل على نحو أكثر أمنا و فعالية ضمن محيط قد تخضع فيه نشاطاتهم للمراقبة ، وهو يطرح مفاهيم أساسية و أدوات وحلول بالإمكان استخدامها للمساهمة في الحفاظ على الخصوصية الرقمية و حماية المعلومات الحساسة و تجنب الرقابة .

رابط التحميل


مطويات عن امن المعلومات ، الكتاب الثالث :


أمن المعلومات | Security

مطويات عن امن المعلومات


ھذا الكتاب مقدم من موقع c4arab ، للأستاذ وليد أبو سعد ، وهو في عبارة عن دورة في مجال أمن المعلومات تم تدريسھا فى ساحة الدورات التعلیمیة بالموسوعة العربیة للكمبیوتر والإنترنت ، وتم جمع تلك الدروس وسلسلة النقاش اللتي دارت حولھا في ھذا الكتاب ، وتـم وضـع النقاشات علـى ھیئـة أسئلة وأجوبة لكـي يستفید الجمیع منھا .

رابط التحميل

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy