اسرع vpn للاندرويد 2017 : تعرفوا على هذا البرنامج الرائع ومميزاته

الكاتب : Null
212 مشاهده

تقنية vpn هي اكثر التقنيات التي نحتاجها في تصفحنا على الانترنت، سواء لحماية اجهزتنا، الولوج الى المواقع المحظورة في بلداننا، تخطي الجدار الناري، تأمين نفسك من التجسس والعديد العديد.. لكن تبقى العديد من برامج vpn الموجودة بطيئة كثيرا، وهذا بسبب قلة سيرفراتها، والاستعمال المفرط للموارد بشكل لا يسمح للاخرين بالتوصل بسرعة كافية لتشغيل الفيديوهات او ولوج صفحات الانترنت، لكن اكتشفنا تطبيق يعد اسرع vpn للاندرويد 2017 وذلك لمجموعة من الاسباب … تعرفوا عليه.

هذه المقالة ليست اشهار لتطبيق ExpressVPN، وانما هو نتاج لعدة تجارب من عدة اشخاص استعملوا التطبيق.


Express VPN : اسرع vpn للأندرويد 2017


شخصيا، اعتبر هذا التطبيق افضل تطبيقات VPN على الموبايل على الاطلاق، لماذا ؟ لانه مقنع، حيث انه يوفر مجموعة من الامتيازات التي لن تجدها في اي تطبيق اخر. بداية، فان هذا التطبيق سريع في الاتصال، وعندما اقول سريع فانه سريع بالفعل، كما ان سرعته تبقى ثابتة وهذا بسبب المجهود الذي قام به فريق تطوير التطبيق، وهذا ما سيسمح لك بمشاهدة الافلام و المسلسلات بجودة عالية دون تقطع. كما انه يعتمد تقنية تشفير على شكل 256bit، مما يجعل نشاطاتك وملفاتك مستحيلة التجسس والمراقبة.

كما ان هذا التطبيق يوفر لك الاتصال بأكثر من 94 دولة و 145 مدينة حول العالم، منها الولايات المتحدة، اليابان، فرنسا، استونيا، جنوب افريقيا، وحتى الجزائر، بالاضافة الى انه لديك الحرية في استهلاك حجم البيانات الذي تريد، والحرية في التنقل وتغيير السيرفرات كما تشاء، وهذه التعددية في السيرفرات ادت الى السرعة التي يتمتع بها التطبيق.

وبالاضافة الى كل هذا، فانه فور الحصول على التطبيق، يمكنك تثبيته في جميع الاجهزة التي تريد من وندوز، اي او اس، الاندرويد، لينكس وغيرها بحساب واحد فقط، كما انه يعتمد مجموعة من البروتوكولات المتنوعة لضمان عدم تعرضك لاي مشاكل اثناء اتصالك ب VPN، كما انه سهل للاستخدام كثيرا، حيث انه فور التثبيت وتسجيل الدخول، ستتمكن من الاتصال بالخدمة متى تشاء و من اي جهاز تريد، كما انك لن تتعرض لأي مشاكل بسبب ان العديد من الاشخاص قالوا ان خدمة عملائهم ممتازة، وستتأكد من انها ستساعدك على حل اي مشكل تواجه.

 


Updated By: IcoN | 2017-11-04

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy