افضل الالعاب التي يجب لعبها في الاندرويد 2017

الكاتب : Null
492 مشاهده

لعب الالعاب في الموبابل اصبح يتطور اكثر من ذي قبل واكثر من اي تكنولوجيا جاءت قبله. العاب الاندرويد اصبحت الان تحطم ارقام قياسية كل عام. و مع اعلان اندرويد نوجا و Vulkan API، اصبحت الالعاب تتحسن بشكل كبير مع الوقت، وهذا ما دفعنا كثيرا ل تنزيل العاب علي الموبايل ، وهذا فقط قبل ان نصبح على اعتاب رؤية عناوين جديدة احسن من هذه التي تتوفر اليوم، بدون اطالة، هذه هي افضل الالعاب الموجودة، والتي تدفعك الى تنزيل العاب علي الموبايل الان.


Crash Lands


تنزيل العاب علي الموبايل

هذه اللعبة تم اطلاقها سنة 2016، وتعد من افضل الالعاب التي تم صناعتها على الاطلاق. وتتوفر على شاحنة تتنقل بين المجرات والتي انتهى بها المطاف في كوكب به كائنات فضائية، ودورك هو اكتشافه، بناء قاعدتك هناك، تجميع العديد من الاشياء، وانقاذ الارض من مؤامرة كبيرة.


Fallout Shelter


Fallout Shelter

لعبة تم اطلاقها سنة 2015 والتي جمعت العديد من التقييمات الايجابية، في هذا اللعبة يجب ان تبني ملجئ للطوارئ، اعماره بالناس، وبعدها ادارة كل شيء حتى تستطيع العمل جيدا.  يجب ان ترسل الجنود الى الخلاء للبحث عن المؤونة وايقاف المجرمين، هي ببساطة ادارة حياة بكاملها.


Geometry Wars 3 


Geometry Wars 3: Dimensions

من اكثر الالعاب التي تم الاستمتاع بها بناء على تقييمات العديد، فهي سلسلة بكاملها بنت قواعد معجبين كبيرة، والجزء الثالث يكمل في هذه السلسة عبر تقديم خرائط ثلاثية الابعاد، 100 مستوى، 12 قتال. والعديد من الخاصيات الاخرى.


سلسلة العاب Riptide GP


تنزيل العاب علي الموبايل


تنزيل العاب علي الموبايل


العاب Riptide GP هي من المرجح ان تكون افضل العاب السباق في كل العاب الاندرويد، اخر اصدار هو GP Renegade. في هذا الجزء ستلعب كمتسابق من الذين فقدوا معلوماتهم بعد ان تم اعتقالهم في سباق شوارع، وستتقاتل في طريقك الى العودة الى الصدارة من هناك. هذه اللعبة تتوفر على جرافيك جيد، تحكم بسيط، حيلات ممتعة، و نظام البووست حتى يمكنك اختصار بعض الوقت. ربما افضل شيء في هذه اللعبة هو انه ستدفع مرة واحدة وستتخلص من الاعلانات ومن خاصيات الشراء داخل التطبيق. وفي الحقيقة كل الالعاب في هذه السلسة ستدفع مرة واحدة فقط.

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy