مسلسلات رمضان 2017

الكاتب : Null
409 مشاهده

يعد شهر رمضان لهذا العام من اكثر الاعوام التي ستحضر فيها العديد من الاعمال الدرامية على شاشات التليفزيون. ويعرف شهر رمضان عموما بانه ممتلئ بالعديد من المسلسلات والتي تجد النجاح القليل منها فقط رغم وجود مسلسلات رمضان 2017  جيدة اخرى، والتي فشلت بسبب اوقات العرض السيئة او كثرة الاعمال، لينتهي بك المطاف بمتابعة مسلسل دون الاخر. هذه مسلسلات رمضان 2017 المقرر عرضها.


مسلسل طاقة القدر  :


مسلسلات رمضان 2017 - مسلسل طاقة القدر

مسلسل طاقة القدر

يحكي هذا المسلسل قصة شاب اراد الوصول الى النجاح بطريق سليم يرضي الله، ومحاولة تجنب كل الطرق الغير مشروعة، وفي طريقه للنجاح التقى بفتاة جمعته بها علاقة رومانسية واقام معها علاقة، ادت الى احداث اخرى مشوقة. والمسلسل يتناول فكرة اختيار الصحيح والخطأ عند البشر، وكيفية التعامل مع هذه المواقف. بطولة هذا المسلسل هي لحماده هلال و يسرا اللوزي، واخراج محمد مصطفى.

  • يمكنك مشاهدة لقطات وتسريبات من مسلسل طاقة القدر من خلال هذا الرابط.

بين عالمين


مسلسلات رمضان 2017

ابتعد طارق لطفي صاحب دور البطولة عن الاجواء الدرامية والمطاردات، ليركز في هذا المسلسل الاجتماعي الذي يدور حول فكرة اختيار الانسان بين العالم الاخلاقي والعالم المادي، وابراز الاختلافات الكبيرة بينهما.

ويشارك في البطولة ايضا هشام سليم، ولقاء الخميسي، وحازم سمير، من تأليف أيمن مدحت، وإخراج أحمد مدحت.


طاقة نور


مسلسلات رمضان 2017

مسلسل اثارة واكشن، ابتعد فيه هاني سلامة عن الاجواء التي اعتادها في المسلسلات الاجتماعية والرومانسية، حيث خضع الى تدريبات مكثفة و عمليات قتالية شاقة من اجل تأدية الدور على اكمل وجه، والتي تدور قصته حول قاتل مأجور باسم “ليل”.


فوبيا


مسلسلات رمضان 2017

يعد من اكثر مسلسلات رمضان 2017 انتظارا، من بطولة خالد الصاوي وايتن عامر، يرصد مرض الفوبيا بشكل عام، وكيف اثر على شخصيات العمل التي تعاني منه بعد ظهور كنز مجهول يحاول الابطال البحث عنه، حيث تحدث العديد من المفارقات والمشاكل والاشتباكات التي ادت الى انكشاف مجموعة من الاسرار.


كلبش


مسلسل يرصد البطل والذي يلعب دور ضابط شرطة، يتعرض لازمة شديدة التي ادت الى تصاعدها في ظل محاول البطل التخلص منها، كما يصور جانبا من الجماعات الارهابية وكيفية انتشارها وتجنيدها للعديد من الشباب العربي. المسلسل من بطولة أمير كرارة، وريم مصطفى، وأحمد عبد العزيز، وأحمد حاتم.


كفر دلهاب


يحكي عن كفر في مصر باسم “دلهاب” ، حيث تعرف ساكنته بالسحر و اعمال الشعوذة، كما ان العصر الذي يحكي عنه المسلسل هو عصر قديم.


الجماعة 2


يحكي مسلسل الجماعة 2 عن جماعة الاخوان المسلمين ذات التوجه الاسلامي في مصر ، فبعد الجزء الاول الذي اذيع سنة 2010 والذي نال موجة من الانتقادات و الجدل حول تاريخ هذه الجماعة ، يأتي الجزء الثاني ليكمل باقي القصة ، بحيث يحكي عن شخصيتي زينب الغزالي و حسن الهضيبي و عبد الرحمان السندي والتي كانت في الجزء الاول كذلك. وهو احد اكثر مسلسلات رمضان 2017 انتظارا في الوطن العربي.


رمضان كريم


يحكي مسلسل رمضان كريم بعض الطقوس التي يقوم بها المجتمع المصري خلال شهر رمضان المبارك، من خلال وصف العديد من الشخصيات البسيطة، ومنهم احد الفتيات التي تحاول الهروب والتبرأ من عائلتها و مستواها الاجتماعي، حيث تلجئ الى طرق ملتوية والى الكذب لتثبت لعائلة شاب كانت تريد التعرف عليه انها غنية، وبالتالي تقع في علاقة معه.


هذا المساء


مسلسل اجتماعي تدور احداثه الرئيسية حول زوجان اصابت علاقتهما الفتور و وخمول العلاقة، فيبحثان عن طرق جديدة لاصلاح هذه الفجوة العاطفية الكبيرة في علاقتهما، كما يعطي المسلسل طرق وحلول فعالة للاشخاص لاصلاح المشاكل التي يواجهونها مع شركائهم في علاقات الحب و الزواج.


الحصان الأسود


سجل المسلسل الذي كان اسمه الاصلي  “عكس عقارب الساعة” عودة النجم احمد السقا بعد غياب ليس بقصير عن الاعمال الفنية، ويشاركه في البطولة كوكبة من الممثلين منهم شيري عادل، وياسمين صبري ومحمد فراج. اما المسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج أحمد خالد موسى. وهو احد مسلسلات رمضان 2017 الاكثر ترقبا.


الزيبق


مسلسل درامي يحكي شخصية “عمر صلاح الدين طه” والذي يعمل كفني كاميرات مع زميله خالد صبري ابو علم الذي يعمل كضابط، واللذان سيشاركان في عملية “الزيبق” حيث سيسافران الى العديد من الدول الاوربية والمسلسل مأخوذ من احد ملفات المخابرات المصرية.


عفاريت عدلي علام


يحكي مسلسل عفاريت عدلي علام عن شخصية تحب القراءة والثقافة والكتب، فيقوم بكتابة مقالة في احد الجرائد المحلية باسم مستعار، فتشغل الرأي العام، خصوصا وانها تتحدث عن الحكومة والسلط العليا في البلاد، مما يضع نفسه والجريدة التي يعمل بها في مأزق كبير، وتختلف حياته بشكل كلي حينما تظهر له “عفريتة” في وسط الاحداث.


شاهد أيضا:

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy