الربح من موقع امازون

الكاتب : Null
499 مشاهده

لا شك ان موقع أمازون هو من اكبر مواقع التسوق العالمية في العالم، فهو يمتلك اكثر من 10% من اجمالي السوق، متفوقا على العديد من الشركات الكبري مثل شركة Apple ، و المارت والعديد من الشركات الاخري التي تتقاتل على النسب المتبقية، وهذا يرجع الى ان موقع أمازون استطاع ان يغطي العديد من المنتجات في موقعه، كما انه لا يغفل الجانب التسويقي كذلك. لكن مالا يعرفه العديد انه يمكن الربح من موقع امازون ، وذلك عبر الاشتراك في برنامج الافيلييت الخاص به، وهو ما جعل العديد من الاشخاص يبدؤون به كاول طريقة للربح من الانترنت، وكسب العديد الاف الدولارات.


كيفية الربح من موقع امازون


الربح من موقع امازون

يوفر موقع امازون برنامج افيلييت خاص به، يحمل اسم Amazon Associates ، وسبق ان تحدثنا عنه في تدوينة مقارنة اهم شبكات الافيلييت ، ومن مميزاته، انه يملئ اي نيتش فارغ، وهو ما اعطى امكانية التسويق لمجموعة واسعة جدا من المنتوجات، كما انه صناعة ضخمة، فهو يعتبر من اكبر مواقع التسوق، وقد تم جنى بلايين الدولارات من هذا الموقع، كما انه سهل للاستخدام كثيرا، حيث يوجد زر “Links & Banner” للحصول على الرابط الخاص لتسويق المنتج، كما ان الدفعات تكون منتظمة وثابتة، عكس الكثير من المواقع التي تتأخر في ارسال الارباح.

عيوب موقع أمازون :

ما يعيب الموقع هو نسبة العمولة الضعيفة مقارنة مع مواقع كبيرة اخرى، فهي تبلغ في العادة ما بين 4 و 8.5% ، و اذا فاقت المبيعات 3,131 وحدة فان سعر العمولة سيكون 8.5%، لكن رغم ذلك، فانه ليس عائقا لتربح مئات والاف الدولارات من هذا الموقع، وهذا يرجع بالاساس الى ان الموقع يتميز بعدد زوار كبير جدا، اضافة الى ان العديد من المنتجات التي يسمح بتسويقها تكون عالية الثمن، ولهذا فانت تحصل بشكل مباشر على اسعار عالية، مثلا اذا بعت هاتف بسعر 500 دولار ( وكانت النسبة هي 4% ) فانك ستحصل على 20 دولار كعمولة، وهو شيء رائع اذا ما اخذنا بالحسبان ان العديد من المواقع الاخرى توفر منتجات قد لا تتعدى اثمانها 5 دولار، ولهذا فانك ستحصل على مبلغ قليل قد يصل الى سنتات.

موضوعات اخري قد تهُمك

0 comment

chaker نوفمبر 15, 2017 - 8:04 م

مشكوور أخي العزيز على الموضوع الرائع وأمازون شركة عملاقة ولدي تجربة عن أمازون والآن أصبح الربح من امازون أصعب مما كان عليه سابقا

رد

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy