مسلسل بين عالمين والقصة وراءه

الكاتب Null
نشرت: آخر تحديث بتاريخ 180 مشاهدة

مسلسل بين عالمين هو أحد مسلسلات رمضان 2017 التي ينتظرها الكثيرون من متابعي المسلسلات الاجتماعية في الوطن العربي وخصوصا في مصر.


قصة مسلسل بين عالمين


مسلسل بين عالمين

هذا المسلسل الاجتماعي الذي يدور حول فكرة اختيار الانسان بين العالم الاخلاقي والعالم المادي، وابراز الاختلافات الكبيرة بينهما، حيث يبتعد البطل عن الاجواء الدرامية والمطاردات، ليركز في مسلسل تعد احداثه اقل ضجيجا قليلا، من التي اعتاد عليها.  وتدور احداث المسلسل حول صراع المال والسلطة، من خلال (مروان) الذي يمتلك شركة خاصة ببيع  العقارات، الذي على الرغم من كونه ملتزم دينيًا إلا أنه يقدم المال ومصلحته في المقام الأول، وهنا ينشئ صراع داخلي لطالما احس به العديد منا، او واجهه على الاقل مرة في حياته، وهو الصراع النفسي الذي يكون بين الشهوات والاخلاق، بحيث يحتار الانسان ما اذا كان يريد تقديم مصلحته اولا، او ان يستحضر مراقبة الله له.

ويذكر ان مسلسل بين عالمين لا زال حاليا قيد الانتاج والتصوير، حيث ستتم اذاعته على شاشات التيليفزيون المعروفة ابتداء من بداية شهر رمضان ( يوم 27 او 28 من شهر مايو)، كما ان فريق العمل للمسلسل لازال يتنقل بين اماكن كثيرة والديكور وغيرها …

ويشارك في البطولة ايضا، لقاء الخميسي، وحازم سمير،هشام سليم،و سيف هنو، والعديد من الممثلين الاخرين. من تأليف أيمن مدحت، وإخراج أحمد مدحت.

ويعد شهر رمضان لهذا العام من اكثر الاعوام التي ستحضر فيها العديد من الاعمال الدرامية على شاشات التليفزيون. ويعرف شهر رمضان عموما بانه ممتلئ بالعديد من المسلسلات والتي تجد النجاح القليل منها فقط رغم وجود مسلسلات جيدة اخرى، والتي فشلت بسبب اوقات العرض السيئة او كثرة الاعمال، لينتهي بك المطاف بمتابعة مسلسل دون الاخر. هذه مسلسلات رمضان 2017 المقرر عرضها.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد