سلسلة بوليس حالة عادية الجزء الثالث

الكاتب Null
386 مشاهدة

سلسلة بوليس حالة عادية الجزء الثالث هي إستكمال للعمل التلفزي على قناة التاسعة التونسية ، و اللذي يجمع بين الأكشن و الكوميديا للمخرج الشاب مجدي السميري ، اللذي أنجز منه جزئين ناجحين منذ رمضان 2015 ، و يدور تصوير هذا الجزء الثالث بين لوس أنجلس و الصين و مصر .


لمحة عامة عن سلسلة بوليس حالة عادية الجزء الثالث :


سلسلة بوليس حالة عادية الجزء الثالث


تمتد سلسلة بوليس حالة عادية الجزء الثالث على 15 حلقة سيتم بثها خلال شهر رمضان و هي من إخراج مجدي السميري و سيناريو درة الفازع و بطولة كمال التواتي و لطفي العبدلي و الشاذلي العرفاوي و ريم بن مسعود .
و لقد رصد لهذا العمل ميزانية ضخمة وقع التكتم عن مبلغها ، و يتسم كالعادة بالتجديد و الطرافة و الأكشن .
يقول المخرج الشاب لهذه السلسلة :

“أنا متأثر بالمدرسة الأمركية وقد ظهر هذا التأثير في “بوليس حالة عادية” من خلال التركيز على الحركة و التشويق في نفس الوقت”.


قصة سلـسلة بوليس حالة عادية الجزء الثالث :


سلسلة بوليس حالة عادية الجزء الثالث


راهنت كاتبة السيناريو و المخرج في هذا العمل الجديد على تقديم صورة مختلفة عن رجل الأمن بطريقة مفتوحة لقراءات مختلفة وجعل منه مصدر إضحاك وعنصر ترفيه ومحل انتظار ومتابعة واهتمام ، بعد أن كان يشكل كابوسا لدى الرأي العام وغير مرحب به في أي مكان .
كما ستكشفت سلسلة بوليس حالة عادية الجزء الثالث أكثر الجوانب الإنسانية في حياة رجل الأمن ذلك المحب للحياة والحريص على الدفاع عن المبادئ والقانون و كل قضية تنتصر للإنسان والذي يضحي بحياته من أجل إنقاذ الآخرين سواء في مشاهد تفكيك القنبلة اليدوية أو إنقاذ المسافرين في وسائل النقل العمومي من المجموعات الإرهابيية .

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد