مسلسل أولاد مفيدة الجزء الثالث

الكاتب : Null
554 مشاهده

مسلسل أولاد مفيدة الجزء الثالث هو من أشهر المسلسلات ذو البعد الإجتماعي في تونس ، و اللذي سهر على كتابة السيناريو و اخراجه و انتاجه سامي الفهري و سيبث في رمضان 2017 على قناة الحوار التونسي .


لمحة عامة عن مسلسل أولاد مفيدة الجزء الثالث :


يتكون مسلسل أولاد مفيدة الجزء الثالث من 15 حلقة ستبث في رمضان القادم ، و يشارك فيه ثلة من الممثلين المشهورين في تونس على غرار عاطف بن حسين في دور البطولة و وحيدة الدريدي و فتحي المسلماني و ياسين بن قمرة و ليلى بن خليفة و عدد من الوجوه الجديدة التي تعود المخرج سامي الفهري التعويل عليها في أعماله التليفزيونية وسيشهد أيضا هذا الجزء الثالث إنضمام الممثلة مريم بن مسعود لأول مرة عوضا عن مريم بن شعبان .

و يروي هذا المسلسل بصفة عامة قصة ام ارملة لثلاثة اولاد في العشرينيات يعود اليها عشيقها بعد عشرين سنة في الغربة مطالبا بمعرفة اي الثلاثة هو ابنه ، لانه مصاب بسرطان الرئة و يريد ان يرثه ابنه .
“مفيدة ” الام رفضت اخباره كي لا تفرق ابناءها فيحاول معرفة الحقيقة بطرق اخرى ، اما الأولاد فيمثلون الفئة العاطلة عن العمل في المجتمع و الباحثين عن الإستقرار الدائم .


قصة مسلسل أولاد مفيدة الجزء الثالث :


كانت نهاية مسلسل أولاد مفيدة في جزئه الثاني غير منتظرة ومفاجئة للمشاهدين و مفتوحة كثيرا على العديد من السيناريوهات و تدفع على التفكير بأن هناك جزءا ثالثا من المسلسل في رمضان 2017 ليقدم الإجابات على عديد التساؤلات التي بقيت عالقة ، وفي هذا الجزء الثالث يتوقع أن يعرف مصير شخصية بدر الهارب من السجن وكيف تفاعل مع خبر أبوه “سي الشريف” و ما الذي وقع بالتحديد لشخصية زياد المجرم و أسئلة كثيرة بقيت عالقة في أذهان متتبعي المسلسل .


مواعيد عرض مسلسل أولاد مفيدة :

لمعرفة مواعيد عرض المسلسل ” اولاد مفيدة ” علي قناة المحور التونسية وباقي القنوات الفضائية

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy