مسلسل طاقة نور في مصر و القصة وراءه – مسلسلات رمضان 2017

الكاتب : Null
353 مشاهده

مسلسل طاقة نور هو أحد مسلسلات رمضان 2017 التي ينتظرها الكثيرون من متابعي مسلسلات الاثارة والاكشن في الوطن العربي وخصوصا في مصر.


قصة مسلسل طاقة نور


مسلسل طاقة نور

مسلسل طاقة نور هو مسلسل اثارة واكشن، يحكي قصة قاتل مأجور يسمى “ليل عبد السلام” والذي يعمل لصالح كبار رجال الاعمال الذين يستخدمونه لتسوية صفقاتهم مع بعض الاطراف الاخرى، لكن الشخصية تتعرض للعديد من المشاكل خاصة الاسرية والتي تتعلق بزوجته التي لم تصبح تطيق العيش معه بسبب اهماله لاولاده ومنزله، كما انه يتعرض لمشاكل كثيرة جعلته يتغير جذريا، كما انه يمر على العديد من المحطات والاماكن في حياته ويتعرف على اشخاص جدد كل مرة.

ويبتعد البطل هاني سلامة في هذا المسلسل عن اجواء المسلسلات الرومانسية، ليدخل لاول مرة الى اجواء المطاردات والاكشن، وبسبب تغير الشخصية في المسلسل، اضطر الممثل الى الخضوع الى تدريبات وعمليات قتالية مكثفة للتغيير من هيئة جسده.

والى جانب هاني سلامة، يشترك في البطولة معه، حنان مطاوع، أشرف مصيلحي، وليد فواز، نضال نجم و جيهان خليل. المسلسل من تأليف حسان دهشان و اخراج رؤوف عبد العزيز.

 

ويعد شهر رمضان لهذا العام من اكثر الاعوام التي ستحضر فيها العديد من الاعمال الدرامية على شاشات التليفزيون. ويعرف شهر رمضان عموما بانه ممتلئ بالعديد من المسلسلات والتي تجد النجاح القليل منها فقط رغم وجود مسلسلات جيدة اخرى، والتي فشلت بسبب اوقات العرض السيئة او كثرة الاعمال، لينتهي بك المطاف بمتابعة مسلسل دون الاخر. هذه مسلسلات رمضان 2017 المقرر عرضها.

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy