مسلسل عفاريت عدلي علام المصري : قصة الاحداث

الكاتب Null
236 مشاهدة

مسلسل عفاريت عدلي علام هو أحد مسلسلات رمضان 2017 التي ينتظرها الكثيرون من متابعي المسلسلات الكوميدية والساخرة في الوطن العربي وخصوصا في مصر.


قصة مسلسل عفاريت عدلي علام


يحكي مسلسل عفاريت عدلي علام عن شخصية تحب القراءة والثقافة والكتب، فيقوم بكتابة مقالة في احد الجرائد المحلية باسم مستعار، فتشغل الرأي العام، خصوصا وانها تتحدث عن الحكومة والسلط العليا في البلاد، مما يضع نفسه والجريدة التي يعمل بها في مأزق كبير، وتختلف حياته بشكل كلي حينما تظهر له “عفريتة” في وسط الاحداث.

المسلسل من بطولة عادل امام، هالة صدقي، غادة عادل، كمال أبو الرية، أحمد حلاوة والعديد ..، من تأليف يوسف معاطي، و اخراج رامي امام.

ويعد هذا المسلسل واحدا من الاعمال الكثيرة التي يجتمع فيها عادل امام، ويوسف معاطي و رامي امام، والذي من المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني القادم، كما انه حاليا لا يزال قيد الانتاج.

 

ويعد شهر رمضان لهذا العام من اكثر الاعوام التي ستحضر فيها العديد من الاعمال الدرامية على شاشات التليفزيون. ويعرف شهر رمضان عموما بانه ممتلئ بالعديد من المسلسلات والتي تجد النجاح القليل منها فقط رغم وجود مسلسلات جيدة اخرى، والتي فشلت بسبب اوقات العرض السيئة او كثرة الاعمال، لينتهي بك المطاف بمتابعة مسلسل دون الاخر.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد