مسلسل نسيبتي العزيزة الجزء السابع

الكاتب : Null
890 مشاهده

مسلسل نسيبتي العزيزة الجزء السابع هو سلسلة كوميدية و أول عمل درامي لقناة نسمة و يتمحور موضوعه حول قصة حياة عائلة تونسية متوازنة لكنها تتحول فجاة لجحيم بنزول ضيوف غير مرغوب فيهم .
كان أول عرض له في شهر رمضان 2010 ، وهو من تأليف يونس الفارحي و إخراج صلاح الدين الصيد وتمثيل مجموعة من الممثلين التونسيين و الجزائريين المعروفين .


لمحة عامة عن مسلسل نسيبتي العزيزة الجزء السابع :


مسلسل نسيبتي العزيزة الجزء السابع


يجمع مسلسل نسيبتي العزيزة الجزء السابع بين الكوميديا و الفكاهة و الأجواء التلفزيونية الرمضانية الخفيفة على قناة نسمة لمدة 40 دقيقة ، ويقوم بالأدوار نخبة من ألمع الممثلين من تونس و الجزائر مثل منى نور الدين و كوثر الباردي و رزيقة فرحان و فرحات هنانة و يونس الفارحي و خالد بوزيد و سماح الدشراوي و وجيهة الجندوبي و لطيفة القفصي، كما سيشهد العمل في رمضان المقبل، مشاركة مجموعة جديدة من الممثلين المعروفين كضيوف شرف على غرار رؤوف بن عمر و جودة ناجح ولمين النهدي .

تم تصوير هذا الجزء السابع في المدينة السياحية سيدي بوسعيد بعد أن تم التخلي عن الديكور السابق الموجود بباب منارة بالمدينة العتيقة ، وذلك بسبب عدة ظروف إنتاجية .


 قصة مسلـسل نسيبتي العزيزة الجزء السابع :


مسلسل نسيبتي العزيزة الجزء السابع


في هذا الجزء السابع ، سيرث “المنجي” (فرحات هنانة) وعائلته أموالا طائلة من أحد الأقارب المقيم ببلد أوروبي ، وهذا ما دعا كلا من والدته (منى نور الدين) وخاله (كمال التواتي) إلى استثمار هذه الثروة في تونس من خلال شراء منزل و مقهى فاخرين بالمنطقة السياحية سيدي بوسعيد بالضاحية الشمالية للعاصمة ، أين إكتروا محلا لبيع المنتوجات التقليدية لفائدة “ببوشة” (يونس الفارحي) وصهره “الفاهم” (خالد بوزيد) و زوجته “خميسة” (سماح الدشراوي) .

هذا وقد وعد مخرج المسلسل صلاح الدين الصيد الجمهور ، بأن يكون هذا الجزء السابع من أفضل الأجزاء على الإطلاق.

موضوعات اخري قد تهُمك

0 comment

anisdenniso أبريل 27, 2017 - 5:54 ص

يوجد خطأ هذه المعلومات ليس صحيحة https://ar.wikipedia.org/wiki/نسيبتي_العزيزة_(مسلسل)
من تأليف ‘فرحات هنانة’

رد
محمد غازي صوايفي أبريل 27, 2017 - 5:11 م

مرحبا بك أخي ، مؤلف هذا الجزء هو يونس الفارحي و فرحات هنانة شارك في كتابة السيناريو و الفكرة الأولى لهذا المسلسل كانت لسفيان الشعري رحمه الله و صلاح الدين الصيد .

رد

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy