مسلسل الحصان الأسود كامل

الكاتب Null
298 مشاهدة

الحصان الأسود هو مسلسل درامي. وسجل المسلسل الذي كان اسمه الاصلي  “عكس عقارب الساعة” عودة النجم احمد السقا بعد غياب ليس بقصير عن الاعمال الفنية، ويشاركه في البطولة كوكبة من الممثلين منهم شيري عادل، وياسمين صبري ومحمد فراج. المسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج أحمد خالد موسى.


قصة مسلسل الحصان الأسود

يبدأ مسلسل الحصان الأسود من تعرف المحامي الكبير فارس على الموديل حسناء وارتياح لكلٍّ منهما للآخر لتنشأ فيما بعد بينهما علاقة حبٍّ وارتباط، ويتواعدان على أن يتوِّجا تلك القصة بزواجٍ سعيد.

تضحك الأيَّام لحسناء وتبدأ بالارتقاء في عملها وتتعرف على المشاهير ورجال الأعمال البارعين في هذا الوسط الفني لتأخذها الأضواء وحياة الرَّفاهية ويتقدم للزواج منها أحد رجال الأعمال واسمه “أيمن” فتبدأ بالتفكير بكلِّ هدوءٍ وعقلانيةٍ بعيد عن المشاعر والأحاسيس لأنها ستقرر حياةً كاملةً من خلال هذا لعرض، مع أنَّ الأخير يكبرها بالسن ثلاثين عامًا، ولكنها بعد تفكيرٍ طويلٍ تتراجع عن وعودها لفارس لتقرر الزواج والارتباط بأيمن طمعًا في حياةٍ أكثر رفاهية وأكثر راحةً وهدوء.

يتلقى فارس الخبر ليصدم به وكيف رفضت الارتباط بالمحامي الشريف ترتبط بالآخر صاحب الأعمال المشبوهة من أجل المال فيقرر التخلي عن ثوب العدل والصدق والواجب القانوني، ليمتطي لباس الخذلان والكذب والمماطلة، فيبدأ عمله من خلال عقودٍ يقيمها مع زوجات رجال الأعمال الشهيرين وذلك من أجل كشف خياناتهم لزوجاتهم والعكس أيضًا، ويستأجره البعض الآخر من رجال الأعمال من أجل محو آثار جريمته أو إخراجه من إحدى القضايا الشائكة التي يكون فيها هو الظالم مقابل أجورٍ ماليَّةٍ باهظة. حتَّى في يومٍ من الأيام يختفي “أيمن” زوج حسناء بدون أن يترك وراءه أي أثر أو أي دليلٍ يدلُّ عليه، فيتغير لون الدنيا بوجهها وتحتار في تصرفاتها فينصحنها نساء رجال الأعمال ن تخبر فارس لأن له خبرة طويلة في هذا المجال، فتخبره وتخبر رجال الأمن والتحقيق في ذات الوقت، ولكن تبدأ الخيوط تلتف حول عنق فارس لاتهامه بأنه هو وراء اختفاء زوجها بسبب العداوة القديمة التي بينهما، وتتسارع الأحداث لتترك للمشاهد ليستمتع بقصة مسلسل الحصان الأسود.


مسلسل الحصان الأسود كامل :


يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد