مسلسل الحصان الأسود و القصة وراءه

الكاتب : Null
281 مشاهده

مسلسل الحصان الأسود هو أحد مسلسلات رمضان 2017 التي ينتظرها الكثيرون من متابعي المسلسلات الدرامية المشوقة في الوطن العربي وخصوصا في مصر.


قصة مسلسل الحصان الأسود


 

مسلسل الحصان الأسود

الحصان الأسود هو مسلسل درامي جديد لا زال قيد الانتاج حاليا، وقد قطع المنتجون به اشواطا كبيرة نحو انهائه تماما، لتحضيره لبداية شهر رمضان المقبل حيث سيشارك في السباق مع العديد من المسلسلات الرمضانية الاخرى. وسجل المسلسل الذي كان اسمه الاصلي  “عكس عقارب الساعة” عودة النجم احمد السقا بعد غياب ليس بقصير عن الاعمال الفنية، ويشاركه في البطولة كوكبة من الممثلين منهم شيري عادل، وياسمين صبري ومحمد فراج. اما المسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج أحمد خالد موسى. وقد تم بالفعل الاعلان عن العرض التشويقي الاول له في فاتح ابريل، ويمكنكم مشاهدته :


مسلسل الحصـان الأسود

ويعد شهر رمضان لهذا العام من اكثر الاعوام التي ستحضر فيها العديد من الاعمال الدرامية على شاشات التليفزيون. ويعرف شهر رمضان عموما بانه ممتلئ بالعديد من المسلسلات والتي تجد النجاح القليل منها فقط رغم وجود مسلسلات جيدة اخرى، والتي فشلت بسبب اوقات العرض السيئة او كثرة الاعمال، لينتهي بك المطاف بمتابعة مسلسل دون الاخر، هذا الا اذا كنت لا تتابع المسلسلات العربية بصفة عامة وتفضل الأجنبية منها.

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy