مسلسل الزيبق في مصر و القصة وراءه

الكاتب : Null
335 مشاهده

مسلسل الزيبق هو أحد مسلسلات رمضان 2017 التي ينتظرها الكثيرون من متابعي المسلسلات الدرامية المشوقة في الوطن العربي وخصوصا في مصر.


قصة مسلسل الزيبق


مسلسل الزيبق

مسلسل الزيبق هو مسلسل درامي يحكي شخصية “عمر صلاح الدين طه” والذي يعمل كفني كاميرات مع زميله خالد صبري ابو علم الذي يعمل كضابط، واللذان سيشاركان في عملية “الزيبق” حيث سيسافران الى العديد من الدول الاوربية والمسلسل مأخوذ من احد ملفات المخابرات المصرية، ويحكي المسلسل عن احد البطولات في مسيرة احد رجالات المخابرات المصرية، حيث ان القصة مأخوذة من وقائع حقيقية حدثت ما بين اواخر التسعينات واوائل الالفية الجديدة. ويعد المسلسل احد الاعمال الفنية المشتركة بين كريم عبد العزيز وشريف منير اللذان يلعبان دور البطولة.

ويشارك في بطولة المسلسل الممثلين كريم عبد العزيز وشريف منير، كارمن لبس، وريهام عبد الغفور، وسهر الصايغ، والمسلسل من تأليف : حوار وليد يوسف، وسيناريو وإخراج وائل عبد الله.

 

ويعد شهر رمضان لهذا العام من اكثر الاعوام التي ستحضر فيها العديد من الاعمال الدرامية على شاشات التليفزيون. ويعرف شهر رمضان عموما بانه ممتلئ بالعديد من المسلسلات والتي تجد النجاح القليل منها فقط رغم وجود مسلسلات جيدة اخرى، والتي فشلت بسبب اوقات العرض السيئة او كثرة الاعمال، لينتهي بك المطاف بمتابعة مسلسل دون الاخر.

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy