مسلسل باب الحارة الجزء التاسع

الكاتب : Null
324 مشاهده

مسلسل باب الحارة الجزء التاسع هو أحد مسلسلات رمضان 2017 التي ينتظرها الكثيرون من متابعي مسلسلات الاثارة والاكشن في الوطن العربي وخصوصا في منطقة الخليج.


قصة مسلسل باب الحارة الجزء التاسع :


مسلسل باب الحارة الجزء التاسع

مسلسل باب الحارة هو احد اكثر المسلسلات متابعة في الوطن العربي، حيث يحرص مجموع متابعي المسلسلات العربية، والسورية خصوصا على مشاهدته منذ سنة 2006، ويتميز بأن العديد من الشخصيات والكتاب والمنتجين والمخرجين تعاقبوا على عمله منذ ذلك الوقت، فبينما يغيب عدد كبير من الممثلين بسبب انسحابهم لسبب او لاخر، يجد العديد من نظرائهم الفرصة الاولى لحضور احد اكبر الاعمال الفنية الرمضانية.


باب الحارة الجزء التاسع :

ويشهد الجزء التاسع من المسلسل ظهور احداث جديدة، منها منافسة حادة بين ابو ظافر وابو عصام على الزعامة، مما نتج عنه مشاكل عائلية كعودة التوتر بين فريال وسعاد، “زهيد” يتسبب في مشاكل لاهل حارة الضبع، ويكون “ابو عصام” اول اهدافه متعاونا مع الفرنساوي، كما يشهد المسلسل احداث كوميدية ومشوقة حول تجارة القماش، بينما يتم اتهام “العقيد معتز” بجريمة قتل !


ويعد شهر رمضان لهذا العام من اكثر الاعوام التي ستحضر فيها العديد من الاعمال الدرامية على شاشات التليفزيون. ويعرف شهر رمضان عموما بانه ممتلئ بالعديد من المسلسلات والتي تجد النجاح القليل منها فقط رغم وجود مسلسلات جيدة اخرى، والتي فشلت بسبب اوقات العرض السيئة او كثرة الاعمال، لينتهي بك المطاف بمتابعة مسلسل دون الاخر. هذه مسلسلات رمضان 2017 المقرر عرضها.

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy