مسلسل دنيا أخرى الجزء الثاني

الكاتب : Null
819 مشاهده

مسلسل دنيا أخرى الجزء الثاني هو سلسلة هزلية ستبث على قناة الحوار التونسي بعد الجزء الأول اللذي تم عرضه في رمضان 2016 ، و هو من إخراج و إنتاج و سيناريو سامي الفهري و الصادق حلواس .


لمحة عامة عن مسلسل دنيا أخرى الجزء الثاني :


مسلسل دنيا أخرى الجزء الثاني


يشارك في التمثيل في هذا الجزء الثاني ثلة من أشهر الممثلين التونسيين ، بطولة كريم الغربي و حنان الشقراني و بسام الحمراوي والصادق حلواس و سامية الطرابلسي و فيصل الحضيري و نعيمة الجاني و العديد من الوجوه الجديدة الأخرى .
و كان الجزء الأول من هذه السلسلة الهزلية قد حقق نجاحا كبيرا ، مما دفع بكل من سامي الفهري و الصادق حلواس إلى إنتاج دنيا أخرى الجزء الثاني .


قصة مسلسل دنيـا أخرى الجزء الثاني :


مسلسل دنيا أخرى الجزء الثاني


سيشهد الجزء الثاني من سلسلة دنيا أخرى أحداثا طريفة و مضحكة على غرار الجزء الأول حسب ما صرح به العديد من الممثلين في هذا العمل .

و للتذكير ، فإن قصة الجزء الأول تحكي على رجل يناديه أفراد حيه ” البرنس ” و قد ربح في مسابقة ” البروموسبور ” مبلغا ماليا ضخما ، وعند ذهابه لسحب الأموال من البنك ، دهسته سيارة فأوصى أحاد جيرانه ” صبري ” و الذي هو خطيب أخته ” لميس ” الذي رآه عندما صدمته السيارة بأن يعتني بعائلته بمال المسابقة ، فيعده بذلك ولكنه يتعرف إلى فتاة تدعى ” زهرة ” والتي طمعت في ماله .

و كانت روح “البرنس” تخرج لصبري و تقوم بضربه حتى يعطي المال لعائلته و لكنه لا يهتم لكلامه و يواصل صرف المال على ” زهرة ” التي قامت بسرقة كل ما يملكه و أعادته لما كان عليه من فقر .

و ينتهي هذا الجزء الأول دون أن يعرف المشاهدون إن كان ” صبري ” سيستعيد المال من” زهرة ” أو لا ، الشيء اللذي سيعلمه الجميع في الجزء الثاني من هذه السلسلة .

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy