مسلسل هذا المساء و القصة وراءه

الكاتب Null
241 مشاهدة

مسلسل هذا المساء هو أحد مسلسلات رمضان 2017 التي ينتظرها الكثيرون من متابعي المسلسلات الاجتماعية في الوطن العربي وخصوصا في جمهورية مصر.


قصة مسلسل هذا المساء


مسلسل هذا المساء

مسلسل هذا المساء هو مسلسل اجتماعي تدور احداثه الرئيسية حول زوجان اصابت علاقتهما الفتور و وخمول العلاقة، فيبحثان عن طرق جديدة لاصلاح هذه الفجوة العاطفية الكبيرة في علاقتهما، كما يعطي المسلسل طرق وحلول فعالة للاشخاص لاصلاح المشاكل التي يواجهونها مع شركائهم في علاقات الحب و الزواج. المسلسل من بطولة إياد نصار، وأحمد داوود، وأروى جودة، وهنا شيحة، وحنان مطاوع، سيناريو وحوار تامر محسن وإخراج تامر محسن.

وتعد المسلسلات الاجتماعية احد اكثر المسلسلات حضورا في رمضان، لما فيها من اقبال ومشاهدات كبيرة، كما انها سجلت عدد من المسلسلات حضورها في رمضان لهذا العام لاول مرة منذ مدة طويلة.

ويعد شهر رمضان لهذا العام من اكثر الاعوام التي ستحضر فيها العديد من الاعمال الدرامية على شاشات التليفزيون. ويعرف شهر رمضان عموما بانه ممتلئ بالعديد من المسلسلات والتي تجد النجاح القليل منها فقط رغم وجود مسلسلات جيدة اخرى، والتي فشلت بسبب اوقات العرض السيئة او كثرة الاعمال، لينتهي بك المطاف بمتابعة مسلسل دون الاخر، هذا الا اذا كنت لا تتابع المسلسلات العربية بصفة عامة وتفضل الاجنبية منها.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد