مسلسل دنيا أخرى الجزء الثاني كامل

الكاتب Null
435 مشاهدة

مسلسل دنيا أخرى الجزء الثاني هو سلسلة هزلية بثت على قناة الحوار التونسي بعد الجزء الأول الذي تم عرضه في رمضان 2016 ، وهو من إخراج و إنتاج و سيناريو سامي الفهري و الصادق حلواس .


لمحة عامة عن مسلسل دنيا أخرى الجزء الثاني :


شارك في التمثيل في هذا الجزء الثاني باقة من أشهر الممثلين التونسيين ، بطولة كريم الغربي و حنان الشقراني و بسام الحمراوي والصادق حلواس و سامية الطرابلسي و فيصل الحضيري و نعيمة الجاني و العديد من الوجوه الجديدة الأخرى .
و كان الجزء الأول من هذه السلسلة الهزلية قد حقق نجاحا كبيرا ، مما دفع بكل من سامي الفهري و الصادق حلواس إلى إنتاج دنيا أخرى الجزء الثاني .


قصة مسلسل دنيا أخرى الجزء الثاني :


يشهد الجزء الثاني من سلسلة دنيا أخرى أحداثا طريفة و مضحكة على غرار الجزء الأول حسب ما صرح به العديد من الممثلين في هذا العمل .

و للتذكير ، فإن قصة الجزء الأول تحكي على رجل يناديه أفراد حيه ” البرنس ” و قد ربح في مسابقة ” البروموسبور ” مبلغا ماليا ضخما ، وعند ذهابه لسحب الأموال من البنك ، دهسته سيارة فأوصى أحاد جيرانه ” صبري ” و الذي هو خطيب أخته ” لميس ” الذي رآه عندما صدمته السيارة بأن يعتني بعائلته بمال المسابقة ، فيعده بذلك ولكنه يتعرف إلى فتاة تدعى ” زهرة ” والتي طمعت في ماله .

و كانت روح “البرنس” تخرج لصبري و تقوم بضربه حتى يعطي المال لعائلته و لكنه لا يهتم لكلامه و يواصل صرف المال على ” زهرة ” التي قامت بسرقة كل ما يملكه و أعادته لما كان عليه من فقر .

و ينتهي هذا الجزء الأول دون أن يعرف المشاهدون إن كان ” صبري ” سيستعيد المال من” زهرة ” أو لا ، الشيء اللذي سيعلمه الجميع في الجزء الثاني من هذه السلسلة .


مُشاهدة مسلسل دنيا أخرى الجزء الثاني كامل :

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد