مسلسل أوركيديا و القصة وراءه

الكاتب Null
نشرت: آخر تحديث بتاريخ 217 مشاهدة

مسلسل أوركيديا هو أحد مسلسلات رمضان 2017 التي ينتظرها الكثيرون من متابعي مسلسلات فانتازيا تاريخية في الوطن العربي وخصوصا في منطقة الخليج العربي.


قصة مسلسل أوركيديا


مسلسل أوركيديا

مسلسل أوركيديا هو مسلسل تاريخي يحكي عن ثلاث ممالك وهمية وهي (أوركيديا- سامارا- آشوريا)، حيث يقوم ملك اشوريا المسمى “الجنابي” باستعمار مملكة أوركيديا وقتل ملكها “الاكثم بن عدي”، لكن تنجو الزوجة مع الاطفال ويهربون إلى مملكة سامارا، وسرعان ما يكبر الطفلان و يفكر احد الابناء “عتبة ابن الاكثم” بالانتقام لأبيه واستعادة المملكة من جديد. ويعالج المسلسل مجموعة من القيم المتفشية اليوم في المجتمع كالصراع حول السلطة، الطمع، دافع البقاء المتمثل في الهروب، والانتقام.
ويشارك في بطولة المسلسل مجموعة من الممثلين، ك باسل خياط، جمال سليمان، سامر المصري، إيميه صيّاح، يارا صبري، سلوم حداد، عابد فهد.
ويعد شهر رمضان لهذا العام من اكثر الاعوام التي ستحضر فيها العديد من الاعمال الدرامية على شاشات التليفزيون. ويعرف شهر رمضان عموما بانه ممتلئ بالعديد من المسلسلات والتي تجد النجاح القليل منها فقط رغم وجود مسلسلات جيدة اخرى، والتي فشلت بسبب اوقات العرض السيئة او كثرة الاعمال، لينتهي بك المطاف بمتابعة مسلسل دون الاخر، هذا الا اذا كنت لا تتابع المسلسلات العربية بصفة عامة وتفضل الاجنبية منها.

وللتعرف علي باقي مسلسلات رمضان أنصحكم بزيارة الرابط التالي : “مسلسلات رمضان 2017“.


مسلسل أوركيـديا


يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد