مسلسل الهيبة و القصة وراءه – مسلسلات رمضان 2017

الكاتب : Null
258 مشاهده

مسلسل الهيبة هو أحد مسلسلات رمضان 2017 التي ينتظرها الكثيرون من متابعي المسلسلات الدرامية في الوطن العربي وخصوصا في منطقة الخليج العربي.


قصة مسلسل الهيبة :


مسلسل الهيبة هو مسلسل درامي ومشوق يمتزج بطابعه الاجتماعي بصفة خاصة، حيث يحكي عن قصة “عليا” المتزوجة والتي لديها ابن، حيث بعد عودتهما الى مدينتهما الاصلية من اوربا والتي تقع في الضفة اللبنانية مع حدود سوريا، انقلبت عائلة زوجها عليها والتي قررت اخذ الابن منها، لتكتشف ان الحل الوحيد امامها هو ان تتزوج من شقيق زوجها، وهذا لان تقاليد واعراف عشيرة قرية الهيبة فرضت عليها ذلك .

المسلسل من بطولة تيم حسن و نادين نجيم و أويس مخللاتي و منى واصف و كارلا بطرس ، و تأليف و سيناريو و حوار هوزان عكو و إخراج سامر البرقاوي .

 

ويعد شهر رمضان لهذا العام من اكثر الاعوام التي ستحضر فيها العديد من الاعمال الدرامية على شاشات التليفزيون. ويعرف شهر رمضان عموما بانه ممتلئ بالعديد من المسلسلات والتي تجد النجاح القليل منها فقط رغم وجود مسلسلات جيدة اخرى، والتي فشلت بسبب اوقات العرض السيئة او كثرة الاعمال، لينتهي بك المطاف بمتابعة مسلسل دون الاخر، هذا الا اذا كنت لا تتابع المسلسلات العربية بصفة عامة وتفضل الاجنبية منها.

طاقم عمل مسلسل الهـيبة :

ولمعرفة مواعيد عرض مسلسل الهيبه علي قنوات MBC MTV و السامورية و ART… الخ…  يمكنكم زيارة هذا الرابط.

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy