مسلسل رمضان كريم و القصة وراءه

الكاتب : Null
364 مشاهده

مسلسل رمضان كريم هو أحد مسلسلات رمضان 2017 التي ينتظرها الكثيرون من متابعي المسلسلات الاجتماعية و الشعبية في الوطن العربي وخصوصا في مصر.


قصة مسلسل رمضان كريم


مسلسل رمضان كريم

يحكي مسلسل رمضان كريم بصفة عامة عن بعض الطقوس التي يقوم بها المجتمع المصري خلال شهر رمضان المبارك، من خلال وصف العديد من الشخصيات البسيطة، ومنهم احد الفتيات التي تحاول الهروب والتبرأ من عائلتها و مستواها الاجتماعي، حيث تلجئ الى طرق ملتوية والى الكذب لتثبت لعائلة شاب كانت تريد التعرف عليه انها غنية، وبالتالي تقع في علاقة معه.

والمسلسل هو من بطولة الممثلة روبي، التي استحقت هذا الدور بعد ادائها المقنع في مسلسل سجن النسا و “بدون ذكر اسماء “، رغم ان العديد يشك هل سيذاع في رمضان الحالي بسبب مشاكل الممثلة البطلة مع زوجها سامح عبد العزيز الذي هو زوجها و مشادتها مع ستايلست العمل.

 

ويعد شهر رمضان لهذا العام من اكثر الاعوام التي ستحضر فيها العديد من الاعمال الدرامية على شاشات التليفزيون. ويعرف شهر رمضان عموما بانه ممتلئ بالعديد من المسلسلات والتي تجد النجاح القليل منها فقط رغم وجود مسلسلات جيدة اخرى، والتي فشلت بسبب اوقات العرض السيئة او كثرة الاعمال، لينتهي بك المطاف بمتابعة مسلسل دون الاخر، هذا الا اذا كنت لا تتابع المسلسلات العربية بصفة عامة وتفضل الاجنبية منها.

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy