أفضل مواقع شراء البتكوين

الكاتب Null
نشرت: آخر تحديث بتاريخ 422 مشاهدة

شراء البتكوين بثمن مناسب و من مصدر موثوق ، هو ما يبحث عنه كل المحبين لهذه العملة الإلكترونية التي غيرت العديد من المفاهيم في مجال المال و الأعمال و بوجه الخصوص الإقتصاد الرقمي عبر العالم الإفتراضى .
إليكم مجموعة متكونة من 10 مواقع موثوقة ل شراء البتكوين بأسعار مناسبة .


شراء البتكوين من هذه المواقع يعتبر آمنا :


هنالك العديد من المواقع اللتي تقدم خدمات لـ شراء البتكوين و لكن ليس كلها آمنة وموثوق بها ، لذلك سنقدم لك هذه المجموعة من المواقع العالمية اللتي يشهد لها بالسمعة الطيبية في مجال شراء و بيع البتكوين و اللتي كسبت ثقة كل من تعامل معها :


ماهو البتكوين ؟

البت كوين هو شبكة جامعه توفر نظام جديد للدفع ونقود إلكترونية بشكل كامل. البت كوين هو أول شبكة دفع غير مركزية تعمل بنظام الند-للند يتم إدارتها بالكامل من قبل مستخدميها بدون أي سلطة مركزية أو وسطاء. من وجهة نظر المستخدم، البت كوين يمكن تشبيهها إلى حد كبير بالعملة النقدية الخاصة بالإنترنت. يمكن النظر لـ البت كوين أيضاً على أنها النظام الدفتري ثلاثي الإمساك الأكثر بروزاً في الوجود.

من الذي قام بإنشاء البتكوين ؟

البتكوين هو أول تطبيق لمفهوم يطلق عليه اسم “cryptocurrency” أو العملة المشفرة، والذي تم الحديث عنه لأول مرة في عام 1998 من قبل Wei Dai في قائمة cypherpunks البريدية، كانت فكرة الكاتب تتمحور حول شكل جديد من المال يعتمد التشفير للتحكم في إنشاءه والتعامل به، بديلاً عن السلطة المركزية. أول تطبيق وتأكيد على المبدأ تم نشره في 2009 على قائمة بريدية للتشفير بواسطة Satoshi Nakamoto. ساتوشي “Satoshi ” قام بترك المشروع في 2010 بدون توضيح المزيد حول نفسه. تطور المجتمع من حينها بشكل مضاعف والعديد من المطورين يعملون على البت كوين.

قضية التكتم على شخصية Satoshi الحقيقية غالباً ما يُبرز شكوك غير عادلة، الكثير منها مرتبط بسوء فهم الطبيعة مفتوحة المصدر للبت كوين. بروتوكول وبرنامج البتكوين منشورين بشكل مفتوح ويمكن لأي مطور حول العالم أن يطلع على المصدر البرمجي “code” وعمل إصدار معدل خاص به من برنامج البت كوين. تماماً كالمبرمجين الحاليين، فإن تأثير ساتوشي “Satoshi” كان محدود بالتغييرات التي قام بعملها والتي تم تبنيها من قبل الآخرين، ساتوشي لا يتحكم بالبت كوين! وعلى نفس المنوال، هوية مخترع البت كوين من المحتمل أن تبقى كهوية مخترع الورق!

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد