مسلسل قناديل العشاق و القصة وراءه

الكاتب Null
489 مشاهدة

مسلسل قناديل العشاق هو أحد مسلسلات رمضان 2017 التي ينتظرها الكثيرون من متابعي مسلسلات التاريخ والفانتازيا في الوطن العربي وخصوصا في منطقة الخليج.


قصة مسلسل قناديل العشاق


مسلسل قناديل العشاق

تدور احداث مسلسل قناديل العشاق عن امرأة لبنانية يهودية هربت من لبنان الى حارة قناديل العشاق في سوريا، فتحترف الغناء والفن هناك وتكسب شهرة كبيرة، لكن الاحداث تتصاعد وتصعب عليها من حلقة لاخرى بسبب المكائد الدرامية والمصائب المتتالية التي تواجهها.

وقد شهد المسلسل العديد من المشاكل في الانتاج، منها انسحاب العديد من الممثلين من ادوارهم، وكذلك منع البطلة سيرين عبد النور من دخول الاراضي السورية بعض رفض نقيب الفنانين السوريين ذلك، بسبب انتقادها لمخيمات اللاجئين السوريين في احد حلقات برنامجها التيليفزيوني  “سيرين بلا حدود”.

ويشارك في بطولة المسلسل كما قلنا سيرين عبد النور التي غابت عن المسلسلات الرمضانية العام الماضي، بالاضافة الى ديما قندلفت، محمود نصر، وفيق علي أحمد، وحسام تحسين بك. تأليف خلدون قتلان، واخراج سيف الدين السبيعي.

 

ويعد شهر رمضان لهذا العام من اكثر الاعوام التي ستحضر فيها العديد من الاعمال الدرامية على شاشات التليفزيون. ويعرف شهر رمضان عموما بانه ممتلئ بالعديد من المسلسلات والتي تجد النجاح القليل منها فقط رغم وجود مسلسلات جيدة اخرى، والتي فشلت بسبب اوقات العرض السيئة او كثرة الاعمال، لينتهي بك المطاف بمتابعة مسلسل دون الاخر. هذه مسلسلات رمضان 2017 المقرر عرضها.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد