مسلسل وردة شامية و القصة وراءه

الكاتب : Null
395 مشاهده

مسلسل وردة شامية هو أحد مسلسلات رمضان 2017 التي ينتظرها الكثيرون من متابعي مسلسلات الاثارة والاكشن و الرعب في الوطن العربي وخصوصا في منطقة الخليج.


قصة مسلسل وردة شامية


 مسلسل وردة شامية

يحكي مسلسل وردة شامية عن سيدتين سوريتين اسمهما “وردة” و “شامية” و اللتين عانيا من أمراض نفسية قاسية في طفولتهما ، فاتفقا على ان يقوما بجرائم وحشية في حق العديد من الناس وبدوافع مختلفة ك السرقة، الانتقام …. ، ويشبه المسلسل الرواية المصرية الشهيرة ل ”ريا وسكينة” لكن المسلسل لن يكون اعادة حرفية له بحيث انه سيحاول ان يكون مرن اكثر مع طبيعة المجتمع السوري عبر تغيير العديد من الاحداث والقصص المختلفة و كذلك الشخصيات.

 

المسلسل من بطولة سلافة معمار سلافة معمار وشكران مرتجى وسلوم حداد ويوسف حداد وجلال شموط . المسلسل من تأليف و سيناريو و حوار المؤلف مروان قاووق واخراج تامر اسحاق .

ويعد شهر رمضان لهذا العام من اكثر الاعوام التي ستحضر فيها العديد من الاعمال الدرامية على شاشات التليفزيون. ويعرف شهر رمضان عموما بانه ممتلئ بالعديد من المسلسلات والتي تجد النجاح القليل منها فقط رغم وجود مسلسلات جيدة اخرى، والتي فشلت بسبب اوقات العرض السيئة او كثرة الاعمال، لينتهي بك المطاف بمتابعة مسلسل دون الاخر. هذه مسلسلات رمضان 2017 المقرر عرضها.

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy