مسلسل 30 يوم – شاهد أونلاين

الكاتب : Null
338 مشاهده

مسلسل 30 يوم هو أحد مسلسلات رمضان 2017 التي ينتظرها الكثيرون من متابعي المسلسلات الاجتماعية الشعبية في الوطن العربي وخصوصا في مصر.


قصة مسلسل 30 يوم :

يحكي مسلسل 30 يوم عن الامراض النفسية المختلفة التي يعاني منها ممثلوا المسلسل، حيث تمت الاستعانة باستشارية نفسية من طرف شركة الانتاج لتدريب الممثلين وتأهيلهم لفهم خصائص الشخصيات التي سيعملون عليها، وتمرينهم على تأدية المرض النفسي بشكل قريب للواقع. كما ان هناك بعض المصادر تقول ان قصة المسلسل هي ان طبيب نفسي يلاحق احد الشخصيات على مدار 30 يوم، لكن ما علينا سوى الانتظار لمعرفة القصة الحقيقية.

ويشارك في هذا العمل الفني كل من الممثلين اسر ياسين وباسل خياط، وهو بحد ذاته كفيل لان يجذب العديد من المعجبات نحو مشاهدة المسلسل، بالاضافة اليهما، فهناك في البطولة نجلاء بدر ، انجي المقدم ، وليد فواز ، نورهان . تأليف المسلسل من مصطفى جمال هاشم، و تم الاخراج من حسام علي .

ويعد شهر رمضان لهذا العام من اكثر الاعوام التي ستحضر فيها العديد من الاعمال الدرامية على شاشات التليفزيون. ويعرف شهر رمضان عموما بانه ممتلئ بالعديد من المسلسلات والتي تجد النجاح القليل منها فقط رغم وجود مسلسلات جيدة اخرى، والتي فشلت بسبب اوقات العرض السيئة او كثرة الاعمال، لينتهي بك المطاف بمتابعة مسلسل دون الاخر، هذا الا اذا كنت لا تتابع المسلسلات العربية بصفة عامة وتفضل الاجنبية منها.


مُشاهدة مسلسل 30 يوم كاملا :

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy