إذاعة القرآن الكريم من القاهرة

الكاتب : Null
518 مشاهده

إليكم بث مباشر لإذاعة القرآن الكريم من القاهرة ، عبر القناة الرسمية الخاصة بالإذاعة عبر اليوتيوب ، فنتشرف بأن يكون هذا البث متوافر على مدونة ماتريكس 219 ، في شهر رمضان ، وطوال العام ، نترككم مع البث المباشر ، لأفضل وأرقى إذاعة .


تنبيه : برجاء إخبارنا بتعليق في حالة توقف البث في أي لحظة ، شكراً وجزاكم الله خيراً.


معلومات عن إذاعة القرآن الكريم :


إذاعة القرآن الكريم مصر هي إذاعة مختصة باذاعة القران الكريم والبرامج الإسلامية ، بدأت في بث إرسالها في 29 مارس 1964 ، وتبث على تردد “FM 98.2” في القاهره الكبرى.وعلى 99.6fm في المحله الكبرى، وعلى 90.1fm في الاسكندريه ، وعلى 98.0fm في مدينة بورسعيد ، وعلي النايل سات 11766h .

من أشهر قرائها فضيلة الشيخ عبدالباسط عبد الصمد ومصطفى إسماعيل ، والشيخ محمود خليل الحصري والشيخ محمد رفعت والشيخ محمود علي البنا ، والشيخ عبدالفتاح الطاروطى من قرية طاروط محافظة الشرقيه والشيخ محمد الليثى من قرية النخاس محافظه الشرقيه والشيخ السيد متولى عبدالعال قرية الفدادنه الشرقيه .

تعتبر تجربة شبكة القرآن الكريم بإذاعة جمهورية مصر العربية ، تحمل دلالات وأبعادًا ذات مغزى كبير في هذا الميدان الإعلامي ، إنها تعتبر السابقة الأولى في هذا النوع من الرسالة الإعلامية ، ومن ثم فهي الإذاعة الأقدم على مستوى العالم بين إذاعات القرآن الكريم ، أو الإذاعات الدينية بشكل عام ، كما تكشف عن الدور الحضاري والثقافي لمصر في محيطها العربي – الإسلامي.

المصدر

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy