قصة الشريحة القاتلة ” عصام مراد “

الكاتب Null
189 مشاهدة

الشريحة القاتلة ، قصة من وحي الخيال تحكي جزء من الحقيقة لشاب يعمل في مجال الرسم ، وتعرض في حياته لصدفة حولت حياته لجهيم ، فكم من قدر يحدث في حياتنا يغير مجرى الحياة بـأكملها ، وكم من إنسان يرسل الله له رسائل ليعود إليه ولا يبالي ، أستمتعوا بالقصة مسموعة.


نبذة عن قصة “الشريحة القاتلة ” :


الشريحة القاتلةالشريحة القانلة ، هي قصة خيالية تحكي عن شاب إسمه “عصام مراد ” هذا الشاب يروي ما يحدث له في روتين حياته اليومي ، فيحكي بالتفصيل كما تستمعون للقصة ، أنه يتعرض يومياً لكوابيس ، وأصوات غريبة يستمع إليها بشكل شبه شومي ، وهو لا يستطيع أن يكمل مسيرة حياته ، تحت كل هذه الظروف .

ويحكي تفاصيل القصة ، وأسباب ما يحدث له من مشاهد داخل الكابوس اليومي ، والعفريت الذي يشاهده يقترب منه ويقوم بخنقه ، ويحكي عن قصة شريحة الموبايل الذي وجدها ، وكيف تصرف فيها ، وبشكل إرتجالي وعشوائي ، وتصرفات صبيانية قام بالأذى للكثير من الناس في هذه القصة .

لا نريد أن نحرق لكم مجريات القصة ولكنه يروي في نهاية القصة ، أنه تسبب في ظلم نفسه وظلم غيره ، وكانت العواقب وخيمة عليه وعلى غيره ، فللأسف مات بسببه أثنين ، وتسبب في خراب بيتين ، وللأسف هو حر طليق ، ولكنه ليس بمفرده في المنزل ، بل يعيش مع عفريت صديقه الذي تسبب في موته .


معلومات عن فيديو الشريحة القاتلة :


  • قام بالأداء الصوتي الكاتب أحمد محمد عبد المنعم .
  • تم نشر هذه القصة على اليوتيوب بتاريخ 20 مارس 2017 .
  • تم كتابة القصة وتسجيلها ووضع المؤثرات الصوتية في زمن قدرة أكثر من 3 أسابيع .
  • اليوم 12 مايو 2017 نقوم بمشاركة هذا العمل على مدونة ماتريكس 219 .
  • هذا الفيديو من نوع الرعب ، ولا ينصح به لأصحاب القلوب الضعيفة .
  • يجب عند الإستماع للقصة إرتداء سماعة مجسمة الصوت ، وتعليه الصوت بأعلى صوت .

هذا النوع من القصص ، قد يكون غريب على مجتوى مدونة ماتريكس 219 ، ولكننا في الطريق لكي تصبح  مدونة ماتريكس 219 ، من أقوى وأشمل المدونات العربية على مستوى العالم وفي جميع المجالات ، دومتم في أمان الله  وحفظه .

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد