مواصفات الدولار الاسود الحقيقي وعلاقته بالسحر والتبييض

الكاتب : Null
2.2K مشاهده

مواصفات الدولار الاسود الحقيقي والذى اصبح محل انظار اصحاب فكره الثراء السريعه، والنصب المتقن من بعض العصابات، على كثير من الشباب الباحث عن الثراء السريع والسهل .


[ مواصفات الدولار الاسود الحقيقي ]

قصة الدولار الأسود لا تخفي علي أحد فهناك دولارات حقيقية قد طليت بمادة شمعية سوداء لا يزيلها إلا محلول كيميائي معين ، و كانت هذه الطريقة تستخدم بين تجار الأسلحة و تجار المخدرات بحسب ظروف التجارة و مخاطرها .

ثم انتشرت هذه الفكرة و بدأ أناس يستعملونها في التغرير بالأذكياء ، و بالمناسبة لا يقع معهم و لا في حبائل نصبهم و لا في شراكهم إلا أصحاب العقول الذكية المخاطرة ناهيك عن النظر في الإغراء و الثراء السريع ، لأن أصحاب الحذر و من يعتريهم الخوف من كل غريب، لا يدخلون في حديث أصلا فضلا عن اساليب التفاوض معهم.

المتمرسين فى هذا المجال وذوى الخبره من الدارسين والنصابين، يستطيعون بمجرد لمس الورقه معرفتها من ملمسها وخامتها والماده الصبوغه بها.

غالبا ما تكون العملة ليست ورقة الدولار وانما هى مجرد ورق عادى ويبيعوها لكى يقنعوا مشتريها فيما بعد ايضا بشراء مادة لازاله الصبغه الموجودة على العملات الورقيه، والتى يتم مقايضتها بمبلغ من الدولارات، وبالتالى تستمر فى الدفع لعده مرات للحصول على الماده المبيضه للدولارات الى ان تكتشف الماده المطلوبه، والتى منها تكتشف ان ما بحوزتك ليست دولارات فى اغلب الاحيان.


السحر والتبييض :

ومن خلال البحث الكثير ستتجه الى الدجالين وغيرهم للحصول على الماده او للتبييض، وغالبا لن تصل الى شيئ وستستمر فى دفع الاموال لعدة مرات اخرى لبعض الدجالين او الشيوخ سميهم كما تحب ولكن المحصله واحده.

ولان قصه الدولار الاسود اسرارها مع كبار رجال المافيا فى أرجاء العالم، فهم من يسوقون له وهم من ينقلونه بين الدول ويستخدمونه فى غسيل الاموال بالطرق التى تتيح لهم الظهور بالمال بشكل شرعي.


موصفات الدولار الاسود الحقيقي :

مواصفات الدولار الاسود الحقيقي

مواصفات الدولار الاسود

  • لونه اسود قاتم او غامق ليس رمادى او تلاحظ عليه بقع بيضاء كما يتدول بين عامه الناس .
  • علامات الدولار تستطيع احساسها عليه بمجرد اللمس له، كالرقم والبلد وليس كما يشاع تجده عليه ماده ترابيه او تشبه الطحين الابيض وليس له معالم .
  • يحيط بالدولار ماده شمعيه رقيقه جدا من الاطراف، قد لا تلاحظها وهى للمحافظه علية .
  • عند قص الدولار من الوسط تجده ابيض ناصع، لان الماده السوداء تغمقه من الطرف ومن الاسطح ولا تدخل فى الخامه نفسها .

اين تجد الدولار الاسود الحقيقي :

هو عاده يتداوله تجار الاسلحه والمخدرات لتهرب به بين الدول والمطارات وتجده مع المافيا، وتجد لديهم ايضا الماده المبيضه له, والوصول الى هؤلاء صعب جدآ ويحيطه الكثير من المخاطر التى قد تصل الى تصفيه جسديه، ولا سيما ان لهم اعيون داخل الشبكات ومواقع الانترنت المظلم، ويستطيعون الوصل لاى شخص باكثر من طريقه والنيل منه ومن هنا نحيط الجميع بان هذا الطريق مظلم وقد يجلب لك التعاسه لا الثراء .

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy