رامز جلال 2017 – كواليس حلقات برنامج المقالب رامز تحت الارض

الكاتب : Null
259 مشاهده

رامز جلال 2017 أو كما عرفنا هذا العام رامز تحت الأرض, أقوي برامج شهر رمضان 2017 التي ينتظره الكثيرون.

اعتاد الفنان رامز جلال على تقديم برامج المقالب في الموسم الرمضاني من كل عام، بالرغم مما يلقاه رامز جلال من هجوم وانتقادات في شهر رمضان من كل عام، وهذا الهجوم هو سر من أسرار نجاح البرنامج بشكل عام، وننشر لكم من خلال مدونة ماتريكس219  تفاصيل البرنامج الجديد والذي يحمل أسم “رامز تحت الأرض”، ومن المقرر عرض البرنامج حصري على شاشة قنوات الـ MBC  في رمضان 2017.


اعلان برنامج رامز تحت الأرض :



تصوير برنامج رامز جلال 2017 :

أعلن فريق عمل البرنامج أن الفنان رامز جلال قد انتهى بالفعل من تصوير جميع الحلقات، وسوف يقوم بمشاركة مميزة بتلك البرنامج في الموسم الرمضاني  الجديد 2017.

أُشيع أن البرنامج سوف يتم تصويره في البرازيل أو باريس، ولكن كان هذا الخبر جاء ليبعد عنه الأنظار ومعرفة مكان التصوير الحقيقي، ومن المتوقع الانتهاء تماماً من البرنامج في نهاية الأسابيع القادمة.

فكرة برنامج رامز جلال 2017 :

فكرة البرنامج هذا العام قد تبدو مختلفة تماماً عن كل عام، فالتصوير في واحة سيوة في صحراء مصر الغربية، تحديداً في إحدى الأنفاق، مستعيناً بمؤثرات صوتية وبصرية، على أن يظهر للضيف شبحاً من داخل النفق، حتى يصيبهم الهلع ويبدأ المقلب، وأكد فريق العمل على أن هذا العام سوف يستعين بالمؤثرات الصوتية الخاصة بأفلام جيمس بوند، ومن المتوقع نجاح البرنامج هذا العام نجاح ساحق.

ومن ناحية أخرى يستعد رامز للانتهاء من تصوير فيلم “رغدة متوحشة”، وسوف يتم عرض الفيلم في الموسم السينمائي لعيد الفطر القادم، لينافس به مع باقي النجوم في عيد الفطر.


تسريبات رامز تحت الأرص علي MBC :

ونجد أن هناك رواج كثير بين الناس حول برنامج رامز تحت الأرض، حيث قامت الصفحة الرسمية لمجموعة قنوات الإم بي سي مصر بعرض البروموا الخاص ببرنامج رامز تحت الأرض، حيث أظهر الفيديو العديد من المقالب والعنف القائم عليه المقلب، ويظهر على الممثلين حالات من الرعب والهلع نتيجة لكثرة الرعب في البرنامج، حيث استخدم رامز الكثير من المؤثرات العالية الجودة، حتى يخرج في أفضل صورة.

انفردت مجموعة قنوات الإم بي سي MBC بعرض تسريبات من برنامج المقالب الشهير رامز تحت الأرض، مع النجم رامز جلال، قبل بداية شهر رمضان المبارك.


مواعيد عرض البرنامج علي قناة MBC :

ابتداء من اول ايام رمضان وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة على قناة الإم بي سي مصر،

مواعيد اعادة البرنامج علي MBC :

سيتم عرض إعادة لبرنامج رامز تحت الأرض وذلك يوميآ في تمام الساعة الثانية صباحاً على نفس قناة العرض.

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy