مواعيد عرض مسلسل غرابيب سود علي قنوات MBC وروتانا خليجية

الكاتب : Null
441 مشاهده

مسلسل غرابيب سود يعتبر من أكثر المسلسلات العربية اللتي شهدت منذ بداية شهر رمضان المعظم متابعة و بحثا كبيرين سواءا من قبل مشاهدي التلفاز أو المبحرين على شبكة الإنترنت ، و هو من إخراج ثلاثة من المخرجين الأكفاء و هم حسام قاسم و عادل أديب  وحسين شوكت و تمثيل العديد من الوجوه الفنية من مختلف الجنسيات.


قصة مسلسل غرابيب سود  :


يأتي مسلسل غرابيب سود بفكرة جديدة و رائعة من ناحية الطرح ، فهو يناقش أحد أهم مواضيع الساعة الآن في العالم كله و هي الإرهاب و بالأخص تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يعرف عنه دوليا ب “داعش” .

يستمد مسلسل غرابيب سود فكرته الرئيسية من قصص شخصيات حقيقية عاشت داخل معسكرات تنظيم داعش الإرهابي و يتطرق خصوصا إلى  طريقة إنتداب و انضمام العنصر النسائي إليه و خاصة عن طريق مواقع التواصل الإجتماعي بغاية المشاركة في تنفيذ عمليات إرهابية يروجون على أنها “جهادية” أو في إطار ما يسمى ب “جهاد النكاح” ، كما يتطرق أيضا إلى الحياة داخل المعسكرات التابعة لهذا التنظيم الإرهابي .


أبطال مسلسل غرابيب سود :


هنالك العديد من الممثلين من جنسيات مختلفة شاركوا في هذا العمل الدرامي العالمي حسب العديد من آراء النقاد ، ومن أرزهم وجوه مصرية و خليجية منهم النجم راشد الشمراني و سيد رجب ودينا طلعت و محمد الأحمد و مرام البلوشي و محمود بو شهري و اسيل عمران و عيسي ذياب بجانب و جود عزيز خيون و أيمن مبروك و منى شداد و ديما الجندي .


غرابيب سود

مواعيد مسلسل غرابيب سود


مواعيد عرض مسلسل غـرابيب سود :


يعرض مسلسل غرابيب سود على العديد من القنوات التليفزيونية منها قناة  MBC 1 و  قناة ابو ظبي دراما و  MBC مصر، و قناة روتانا خليجية ، وقناة LCD.

كما يمكن متابعته على قناة أبو ظبي الإماراتية في الساعة  مساءا 11:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية ، و الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة ، ويعاد بثه على نفس القناة في الساعة 9:30 صباحا بتوقيت السعودية و 8:30 بتوقيت مصر ، كما يعرض على قناة MBC مصر في الساعة 11 مساءا بتوقيت القاهرة و 12 بتوقيت السعودية و على قناة MBC مصر 2 في الساعة الخامسة عصراً بتوقيت القاهرة و الساعة السادسة بتوقيت الرياض .

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy