حلقات برنامج المقالب رامز تحت الارض علي MBC !! وخدعة الرمال المتحركة

الكاتب : Null
596 مشاهده

سنشارك معكم من خلال هذه التدوينة السر من وراء غرق سيارة رامز تحت الارض في رمال الصحراء المتحركة و كواليس تلك العملية بأكملها .


سيارة رامز تحت الارض و سر غرقها في الرمال هي من أكثر الأشياء بحثا على شبكة الإنترنت منذ بث الحلقة الأولى في شهر رمضان من برنامج رامز تحت الأرض  للمثل المصري المشهور  رامز جلال  .


لذلك ، سنقدم لكم بالفيديو كواليس هذا البرنامج و طريقة غرق السيارة في رمال الصحراء المتحركة .


رامز تحت الارض 2017

مقلب رامز تحت الأرض


[ رامز تحت الأرض ]


برنامح رامز تحت الارض :

رامز تحت الأرض هو برنامج مقالب أو كاميرا خفية مصري من إعداد و تقديم الممثل المشهور رامز جلال و اللذي يبث الآن في شهر رمضان المعظم على قنوات MBC .
هذا البرنامج من كتابة عبد الله غلوش و إخراج محمد نصير و إنتاج وليد الإبراهيم رئيس مجموعة إم بي سي ، و لقد تم تصوير المقالب فيه في صحراء الربع الخالي بأبو ظبي من دولة الإمارات العربية المتحدة .


فكرة برنامح رامز تحت الارض :

ترتكز فكرة برنامج رامز تحت الأرض على استدعاء ممثل أو مغني أو رياضي أو إعلامي مشهور لتسجيل مقابلة تلفزيونية مع مقدم البراج التلفزية اللبناني نيشان ، ثم يتم طلبه لتصوير برومو الحلقة في الصحراء ليتم استدراجه للمرور بالسيارة عبر منطقة صحراوية تحتوي على رمال متحركة ، وفجأة تعلق السيارة و تبدأ الإثارة و الرعب للضيف حين يظهر رامز جلال متنكرا بزي سحلية ضخمة من نوع تنين كومودو و تهاجم الضيف ، إلى أن يكشف رامز عن نفسه في اللحظة الأخيرة من المقلب .


رامز تحت الأرض 2017

رامز جلال و نيشان


و لمزيد التعرف على كواليس هذا البرنامج إضغط على هذا الرابط .


ضيوف برنامج رامز تحت الارض إلى حد الآن :

منذ بداية برنامج رامز تحت الأرض تم إستدعاء العديد من المشاهير من مختلف المجالات و الجنسيات ، و هم  إلى حد اليوم :


رامز تحت الأرض 2017

رامز تحت الارض و تنين الكومودو


مواعيد العرض :

سيتم عرض البرنامج حصريا على قناة إم بي سي مصر في هذا التوقيت :

  • الساعة الثامنة بتوقيت السعودية و لبنان .
  • الساعة السابعة مساءا بتوقيت مصر .
  • الساعة الخامسة بتوقيت غرينتش .

[ سيارة رامز تحت الأرض ]


تحضير المقلب :

يتم التحضير لكل برنامج مقالب في العالم بطريقة إحترافية جدا  لاتدعو مجالا للشك من قبل الضيف ، و في برنامج رامز تحت الأرض تمت هذه العملية أيضا على نفس المنوال ، إذ أن فريق العمل قام بتحضير إستديو رائع و مجهز بكل شيء لمقابلة الضيف و محاورته في الصحراء  ، كما قام الفريق أيضا بتجهيز بيئة آصطناعية تحاكي الرمال المتحركة في الصحراء لإيهام الضيف بأنها رمال متحركة حقيقية .


غرق السيارة في الرمال المتحركة


 مقلب سيارة رامز تحت الارض :

سيارة رامز تحت الأرض كما سماها الكثيرون ، هي السيارة اللتي أستعملت في تنفيذ مقلب رامز جلال 2017 ، و لقد تساءل الكثيرون حول نوع هذه السيارة و ثمنها و  سر إختفاءها في رمال الصحراء المتحركة .

السيارة من نوع لاندروفر و يصل ثمنها إلى حوالي 60 مليون جنيه مصري ، ولقد تم في هذا البرنامج إستخدام بعض التقنيات والتكنولوجيا الحديثة لحماية الضيوف و السيارة ، و ذلك عن طريق عمل حفرة رملية متحركة فوق غرفة متحركة تتحكم في كل الأحداث ، من غرق أحد أعضاء البرنامج و السيارة بالكامل أمام نظر الجميع ثم ترتفع الغرفة بما فوقها بعد انتهاء المقلب .


مقالب رامز جلال السابقة :

للفنان رامز جلال العديد من المقالب في هذه السنوات الأخيرة و من أشهرها :


نتمنى أن نكون قد وفقنا في إفادتكم بفكرة شاملة و كاملة عن مقلب رامز جلال 2017 ، و إبقوا في متابعتنا يوميا لنمدكم بأهم ما يجري من أحداث حوله و كل ما يتعلق به من تعليقات و آراء .

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy