ربح المال عن طريق اورانج موني وخدمات فوري

الكاتب : Null
1.9K مشاهده

خدمة اورانج موني Orange Money، هي خدمة إلكترونية تشبه خدمة الحساب البنكي و لكنها تكون عن طريق الهاتف المحمول ، حيث يمكن لمستخدميها التسوق وشراء ما يرغب به ثم الدفع عن طريق تلك الخدمة دون الحاجة لوجود أموال نقدية أو بطاقة بنكية .


[ اورانج موني ]


خدمة اورانج موني :

خدمة اورانج موني هي خدمة مجانية مقدمة من شركة اورنچ بالتعاون مع بنك الامارات دبى الوطني و هي تساعدك على إرسال وإستقبال الأموال في الحال و إجراء عمليات التحويل و السحب بالإضافة إلى إمكانية دفع فواتير الهاتف المحمول و شحن رصيدك لنفسك أو لأى شخص آخر .


اورانج موني

اورانج موني


الإشتراك في خدمة اورانج موني :

للإشتراك في خدمة اورانج موني ما عليك سوى التوجه إلى أقرب فرع من فروع اورنچ المتوفر بها هذه الخدمة ، مصحوبا ببطاقة الرقم القومي و الخط ، ومن ثم تقوم بملإ إستمارة بغية طلب الإشتراك في هذه الخدمة ، و بمجرد الإنتهاء من ذلك ستصلك رسالة تحتوي على رقم سري ، قم بتغيير هذا الرقم من أجل تفعيل الخدمة ، وللقيام بذلك ما عليك سوى إتباع هذه الخطوات التالية :

  1. إتصل ب الرقم 115
  2. إختر رقم 4 لإدارة الحساب
  3. اختر الرقم 3 لضبط الإعدادات
  4. اختر رقم 2 لتغيير الرقم السري
  5. أدخل الرقم السري الحالي
  6. أدخل الرقم السري الجديد (لا يجب يحتوي على أرقام متكررة)
  7. قم بتأكيد الرقم السري الجديد

[ اورانج موني ]


للتعرف على قائمة الخدمات الموجودة في اورانج موني ما عليك سوى الإتصال بالرقم 115 ، و ستجد 4 خدمات بالتحديد وهي :

  • إيداع الأموال ، الرقم 1
  • شحن رصيد المكالمات ، الرقم 2
  • المدفوعات ، الرقم 3
  • إدارة الحساب ، الرقم 4

طريقة إيداع الأموال :

للقيام بعملية إيداع الأموال ، قم بزيارة أي فرع من فروع اورنچ المتوفر بها هذه الخدمة ومعك بطاقة الرقم القومي و الخط ، ثم أطلب القيام بعملية إيداع مبلغ مالي في حسابك ، بعد ذلك ستصلك رسالة بتفاصيل العملية كلها و ستستلم إيصالا فيه كامل تفاصيل الإيداع .


اورانج موني

خدمات اورانج موني


خدمة سحب الأموال :

للقيام بعملية سحب الأموال ، قم بزيارة أي فرع من فروع اورنچ المتوفر بها هذه الخدمة ومعك بطاقة الرقم القومي و الخط ، ثم أطلب القيام بعملية سحب مبلغ مالي من حسابك ، بعد ذلك ستصلك رسالة تطلب منك الاتصال بـ الرقم 115 لإتمام العملية ، قم بإدخال رقمك السري و سستصلك رسالة بكامل تفاصيل عملية السحب .


[ فوري و اورانج موني ]


فوري هي شبكة مدفوعات إلكترونية رائدة تقدم خدمات مالية للعملاء والشركات من خلال قنوات متعددة و أكثر من 65 الف موقع .
و هي تتيح طرق آمنة و سهلة لدفع الفواتير عن طريق قنوات متنوعة تشمل ماكينات الصراف الآلي و محافظ المحمول و المنافذ التجارية بالإضافة للدفع عن طريق الانترنت .

و من هذه الخدمات أيضا نجد :

  • شحن محفظة اورنج
  • سحب من محفظة اورنج
  • الإستعلام عن عملية السحب

طريقة إيداع الأموال عن طريق فوري :

يمكنك إسثخدام خدمة فوري لإيداع الأموال ، و ذلك بالتوجه إلى أحد فروعها و طلب خدمة شحن محفظة اورنج برقم الهاتف فقط و من ثم ستصلك رسالة بتفاصيل عملية الإيداع و ستستلم الإيصال في ذلك .


اورانج موني

فوري و اورانج موني


طريقة سحب الأموال عن طريق فوري :

يمكنك كذلك إستخدام خدمة فوري لسحب الأموال و ذلك بالتوجه إلى أحد فروعها و طلب خدمة سحب الأموال من محفظة اورنج و من ثم ستصلك رسالة تطلب منك الاتصال ب الرقم 115 لاتمام عملية السحب ، قم بإدخال رقمك السري للموافقة على السحب ثم إستلم أموالك من خلال الفرع .


 [ ربح المال عن طريق اورانج موني ]


إن مجموعة الخدمات المقدمة من شركة اورنج تسهل الحياة على الأشخاص و تجعلهم يتعاملون بمرونة أكثر مع الخدمات المالية الحديثة بدون الحاجة إلى إتباع الطرق الكلاسيكية و المعتادة في المعاملات المصرفية ، فبضغطة زر واحد يمكن إرسال الأموال أو سحبها بدون أي صعوبات أو مشاكل .


ربح المال عن طريق اورانج موني


كما يمكن إستغلال هذه الخدمة في ربح المال عن طريق اورانج موني و ذلك عبرالقيام ببعض الخدمات المصغرة مثل تصميم بنارات أو لوجوهات أو إنشاء إنترو فيديوهات أو أي عمل آخر حسب طلب الشخص و مجال إختصاص اللذي سيقوم بالعمل ، و من هنا يأتي دور خدمة اورانج موني في تسهيل عمليات إيداع و سحب الأموال من قبل الطرفين .


تعقيب


[اورنج مصر ]


اورنج مصر (موبينيل سابقا) هي أول مشغل للهاتف المحمول في مصر ، وقد أنشئت في مايو 1998 ولقد كانت أول من أبرم اتفاقيات الجوال مع الولايات المتحدة الأمريكية و كندا و كذلك مع المشغلين لغير النظام العالمي لاتصالات المحمول GSM في أمريكا الجنوبية ، بحيث أمكن مد خدماتها إلى دول مثل الأرجنتين و البرازيل و بيرو و الفلبين و دول أخرى كثيرة .

وتقدم أورنج مصر خدمة الجوال بالتعاون مع مشغلى الأقمار الصناعية مثل الثريا و هي أولى شركات المحمول في مصر اللتي تطبق تكنولوجيا “الجيل القادم من تكنولوجيا نظم الدعم الفني لإدارة الشبكات ، و قد نجحت في تطبيق المرحلة الثانية من هذه التكنولوجيا المتطورة إلى حد الآن .

للمزيد من التفاصيل حول اورنج مصر أنصحك بقراءة هذا المقال على موقع ويكيبيديا .

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy