اعلان اتصالات الجديد مع محمد رمضان / رفاعي الدسوقي

الكاتب : Null
445 مشاهده

اعلان اتصالات الجديد هو اعلان انتجته شركة ” اتصالات ” ونشر يوم 13 يونيو من عام 2017، هدفه الاساسي هو الترويج لكرت شبكة الشركة والاعلان عن مزاياه التي كان من أهمها انه يدعم شبكات 4G، وان لديه فوارق كبيرة بينه وبين باقي الكروت الموجودة. مثل كارت الفرحه من فودافون , تلك الشرطة المنافسة والتي كان لها إعلان ذائع الصيت بعنوان #فرحتك_قوة.


اعلان اتصالات الجديد


اليكم فيديو الاعلان :

المشاركون في الاعلان 

وأبهر الفنان محمد رمضان جميع متابعيه في اعلان اتصالات الجديد لشركة اتصلات مصر بجمع العديد من الشخصيات التي قدمها فى السينما و المسلسلات الدرامية ، وكان آخرهم الشخصية الكوميدية الاخيرة لفيلم ” اخر ديك فى مصر “، و كذلك الشخصية التى حازت على اعجاب الكثيرين وهي ” الاسطورة ” أو رفاعي الدسوقي الذي ظهرت في اعلان اتصالات الجديد ، وأيضا الألماني و عبدة موته و فالح عبد السميع و حبيشة .

شركة اتصالات مصر


اتصالات مصر هي أول شبكة للهاتف المحمول في مصر تعمل بتكنولوجبا الجيل الثالث المتطور 4G والذي يمكن المستخدمين من الاتصال بالإنترنت بسرعة فائقة. حيث تفوق سرعة الاتصال من خلال تكنولوجيا 3G والتي تعد الجيل السابق. وتنبثق الشركة من المقر الام في الإمارات وهي شركة اتصالات الإمارات. ولقد بدأت اتصالات البث الفعلي لخدماتها في اليوم الأخير من شهر أبريل 2007.  وتقدم شركة اتصالات مصر العديد من الخدمات، ك اتصالات ADSL، وشبكات الاتصال 3G و 4G، وخدمات حجز الارقام المنزلية والمحمولة.

وتعد هذه الشركة احد اضخم شركات الاتصال في منطقة الشرق الاوسط، وما يدل على ذلك هو رعايتها لنادي الاهلي المصري بصفقة قدرت ب 135 مليون جنيه، متفوقة بذلك على منافستها فودافون، كما انها استطاعت في غضون سنوات قليلة جذب ما يقارب 15 مليون زبناء جدد لخدماتها، وبذلك حققت ما لم تحققه باقي شركات الاتصال المصرية في غضون عقود.

و تعمل اتصالات حاليا في 14 دولة وتخدم أكثر من 450 مليون عميل حول العالم. ومن هذة الدول الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، مصر، وأفغانستان.


الممثل محمد رمضان


محمد رمضان هو ممثل مصري معروف ولد في 13 مايو من سنة 1988 في قنا، مصر، بدأ التمثيل منذ ان كان صغيرا، وحصل على جائزة أحسن موهوب على مستوي الجمهورية ثلاث مرات متتالية، أشاد به الفنان العالمي عمر الشريف. بدأ رمضان مشواره الفني بأعمال صغيرة، وتدرج الى ان أصبح يلعب دور البطولة في العديد من الافلام والمسلسلات الكبرى.

 

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy