تسريب صور تصميم هاتف Samsung Galaxy Note 8 الجديد

الكاتب Null
250 مشاهدة

Galaxy Note 8 هو الهاتف الذكي الجديد من شركة سامسونج و اللذي وقع تسريب لأولى صوره المصممة من قبل موقع 91mobiles قبل يومين من طرف المسرب OnLeaks على تويتر، الذي يقوم بنشر تصاميم و صور الهواتف و الاجهزة قبل اطلاقها .

حيث ينتظر الكثير من عشاق الهواتف الذكية ومهووسيها هذا العام، الجيل الجديد من سلسلة Note من شركة سامسونج ، خصوصا بعد ان غاب الجيل السابق من الهاتف Galaxy Note 7 بالمشاكل التي عرف بها في البطارية ، والذي دفع به إلى النهاية بعد أشهر قليلة من اطلاقه، حتى انه لم يستطع الصمود لعام 2017.


[ هاتف Galaxy Note 8 ]


Galaxy Note 8

تسريب OnLeaks بخصوص Galaxy Note 8


صور هاتف Galaxy Note 8 :


في هذا الفيديو من موقع 91mobiles بإمكانك ان تحصل على رؤية واضحة بزاوية 360 درجة للتصميم ككل :



ميزات هاتف Galaxy Note8 :


يوجد في الهاتف الذكي Galaxy Note8 ، كاميرتين مزدوجتين من الخلف، حيث اشارت تقارير بانها ستكون بدقة 12 ميغابكسل لكل واحدة منهما، مع دعم تثبيت الصورة البصري الذي سيقلل من الاهتزاز اثناء الفيديو ، بالاضافة الى وجود قارئ للبصمة في الجانب الايمن من عدسات الكاميرا، وهو ما سيكون خيبة امل كبيرة للعديد، خصوصا بعد ان تم انتقاد قارئ البصمة الموجود في نفس المكان في هاتفي Galaxy S8 و Galaxy S8+.

اما عن الشاشة، فيقال انه من المتوقع ان تكون بدقة 6.3 إنش ، كما انه يشاع ان Galaxy Note8 سيأتي مشابها جدا لشاشة Galaxy S8+ والتي هي بقياس 6.2 إنش.

هذا وقد اعلنت مدونة bgr المتخصصة في الاجهزة والهواتف عن تصميمها التخيلي/الافتراضي الخاص بها والذي تم الاعتماد فيه على تسريبات أقدم للهاتف، والتي تتوافق بشدة مع تصميم OnLeaks .


صورة هاتف Galaxy Note 8


هل هذا هو التصميم النهائي ؟


في الحقيقة، لا يمكن ان نؤكد او ننفي أن هذا هو التصميم النهائي لهاتف Galaxy Note8 ، لان الصور التي عرضناها تندرج دائما ضمن “التوقعات”، وقد تكون في كثير من الاحيان خاطئة و قد تكون صحيحة كذلك، هذا لاننا لا نعرف صحة التسريبات التي تم الاعتماد عليها، والتي هي أيضا قد تتغير وتغير بدورها شكل الهاتف بالكامل.

ومن المفترض ان يتم اطلاق هاتف Galaxy Note 8 في وقت لاحق من هذا العام، و بالتحديد في شهر سبتمبر القادم، كما ان المسرب Evan Blass  والذي تكون تسريباته صحيحة في كثيرة من الاحيان ، كان قد أفاد في تقرير له ان هذا الهاتف قد يبدأ سعره من 999 اورو ما يعادل 1132 دولار أمريكي بالنسبة للنسخة المفتوحة ، وهو أقل سعر لهذا الهاتف حسب قوله.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد