أقصي مدة لاستلام دفعات ويسترن يونيون

الكاتب Null
نشرت: آخر تحديث بتاريخ 13.7K مشاهدة

ماهي أقصي مدة لاستلام دفعات ويسترن يونيون ؟

سؤال غالبآ ما يتكرر من الزملاء وخاصة لمن يتعاملون مع برنامج أدسنس واختاروا وسلية الدفع “ويسترن يونيون” بحيث تصل الدفعات بشكل دوري كل شهر. وأحيانآ يضطر العديد من أصحاب المواقع و المدونات وايضآ اصحاب القنوات على اليوتيوب الى التأخر فى سحب الارباح الخاصة بهم والمرسلة عن طريق ويسترن يونيون لعدة أسباب مختلفة مما يجعلهم فى قلق من عدم القدرة على تحصيل تلك الدفعات.

وفى تدوينة اليوم سوف نتعرف على ما يحدث إن لم تستلم دفعات أدسنس من ويسترن يونيون وماهى المدة التى تبقى فيها الاموال فى ويسترن يونيون أن شاء الله.

بداية دعوني أشارك مع حضراتكم صورة النموذج المستخدم لاستلام دفعات ويسترن يونيون, حيث يتعين عليك ملئ هذا النموذج ويحتوي علي :

  • رقم التحويل MTCN : وهو رقم حوالة ويسترن يونيون, وهو أساسي لاستلام التحويل, وسوف تجده في بيان الدفعه الحالية في حساب أدسنس الخاص بك.
  • إسم المستلم : ويجب ئان يكون الإسم مطابقآ لما هو موجود في البطاقة الشخصية وماهو موجود في بيان التحويل.
  • إسم المرسل : جوجل
  • عنوان المرسل : أيرلندا
  • المبلغ/العملة : اكتب هنا قيمة المبلغ المرسل.
  • الغرض من التحويل : Google Adsense Partnership
طلب استلام دفعات ويسترن يونيون

طلب استلام تحويلات ويسترن يونيون


[ دفعات ويسترن يونيون ]


لماذا يفضل المدونون استخدام ويسترن يونيون ؟

عند استقبال الاموال بواسطة ويسترن يونيون لايتم خصم اى مصاريف او عمولات, حيث يتم تحويل المبلغ كاملآ. مع سهولة استلام الدفعات من الفروع الكثيرة المنتشرة لها في جميع مدن أو إمارات الدولة.ومن خلال خطوات بسيطة يمكنك تحصيل ارباحك من اى فرع دون التقيد بأحدها  وكل ما تحتاجه اليه كما أسلفنا سابقآ هو :

  1. رقم MTCN  وهو رقم تحويل الاموال الخاص بالدفعة.
  2. بطاقة الهوية ” الرقم القومى ” او حتى جواز السفر.
  3. مبلغ الدفعة المرسلة لك.
رقم MTCN لاستلام دفعات ويسترن يونيون

رقم MTCN لاستلام تحويلات ويسترن يونيون


المهلة المحددة لتحصيل دفعات ويسترن يونيون :

فيما يخص أدسنس يجب عليك تحصيل الدفعة في غضون 60 يومًا من إصدارها. وإذا لم يتم تحصيلها خلال هذه الفترة، فستُعاد الأرباح إلى حسابك وسيتم تعليق دفعاتك. إلي أن تقوم بتأكيد أو تعديل بيانات المستلم وطلب الدفعه مرة أخري.

إذا تم تعليق الدفعة المرسلة عن طريق نظام الدفع النقدي السريع، فسيلزمك زيارة صفحة الدفعات، والنقر على الرابط “يُرجى الاتصال بدعم عملاء AdSense” لإخبارهم بسبب تعذر استلامك للدفعة. وبعد ذلك سوف يتم إزالة التعليق والسماح لك باستلام دفعات ويسترن يونيون الخاصة بك.


[ أسئلة شائعه ]


ماذا يحدث إن لم تستلم دفعات أدسنس من ويسترن يونيون؟

فيما يخص أدسنس يتم استرداد وأستعادة الدفعات الى حسابك فى أدسنس مرة أخرى مع ارسال رسالة لك تفيد بسبب عدم استلامك لتلك الدفعة. ويتم تعليق الدفعات إلي أن تقوم بتأكيد أو تعديل بيانات المستلم مرة أخري وطلب إصدار الدفعة.


ماهى المدة التى تبقى فيها الدفعات متاحة الى التحصيل بفروع ويسترن يونيون ؟

تبقى الدفعات قابلة للتحصيل داخل الفروع مدة 60 يوم من تاريخ ارسال وصدور الدفعة من برنامج أدسنس ” تتراوح ما بين ايام 20 : 21 من كل شهر ميلادي “


هل يمكننى استقبال اكثر من دفعة من ادسنس عبر ويسترن يونيون ؟

نعم يمكننا استلام اكثر من دفعة  فعند عدم تحصيل دفعة من ادسنس تم ارسالها الى ويسترن يونيون  فأنها تبقى داخل فروع الشركة لمدة 60 يوم وكما هو معروف فأن دفعات ادسنس ترسل ما بين يوم 22 الى 25 فى الشهر فقد يصادف ارسال دفعة اليك مرة اخرى قبل مقدرتك تحصيل الدفعة الاولى “خلال ال 60 يوم ” فيمكنك تحصيل الدفعات مع بعضها دون ادنى مشكلة فلكل دفعة لها رقمها الخاص بها MTCN.

رسوم ويسترن يونيون

أما عن رسوم التحويلات المالية في ويسترن يونيون، فهي تختلف بناءً على قيمة الحوالة المراد إرسالها. يتميز نظام الرسوم بكونه شفافًا ومباشرًا، حيث يمكن للعملاء التخطيط لتحويلاتهم المالية بكفاءة. تتراوح الرسوم من 13 دولارًا للحوالات حتى 50 دولارًا، وتزداد تدريجيًا لتصل إلى 200 دولار للحوالات بقيمة 5000 دولار. للقيم الأعلى، مثل الحوالات من 7000 دولار إلى 7500 دولار، تكون الرسوم 300 دولار، مما يعكس التزام ويسترن يونيون بتقديم خدمات مالية متكاملة لعملائها في جميع أنحاء العالم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد