هاتف RED : الاعلان عن هاتف جديد بمواصفات مرتفعة وسعر 1195 دولار

الكاتب : Null
184 مشاهده

شركة RED هي احد اكبر الاسماء الاحترافية في مجال كاميرات الافلام الاحترافية جدا، لكن الان الشركة تقرر دخول الى مجالات اخرى لتوسيع مجال عملها. حيث اعلنت الشركة عن هاتف جديد بسعر 1195، تعرفوا على هاتف RED.


مواصفات هاتف RED 


هاتف RED

نظمت شركة RED مؤتمرا صحفيا منذ ايام للاعلان عن هذا الهاتف، الذي يحمل اسم RED Hydrogen، لكنها لم تعلن عن اغلب المواصفات الخاصة به، سوى القليل.

اكثر خاصية مهمة حول هذا الهاتف، هو انه يحمل شاشة بقياس 5.7 انش اسمتها ” professional holographic display ” او ” الشاشة الهولوغرافية الاحترافية “، الشيء الذي يشبه كثيرا هاتف HTC Evo 3D القديم والذي يعد أسوء هواتف الاندرويد في التاريخ، او حتى Nintendo 3DS الذي هو احدث منه، لكن هذه الشاشة من المتوقع ان تكون اكثر جودة بكثير.

المواصفات القليلة الاخرى التي نعرفها حول هاتف RED، هو انه يمتلك منفذ USB-C، دعم للبطاقة الخارجية، وبعض نقاط الاتصال المعدنية لربط modules او الاكسسوارات الاضافية مثل هاتف Moto Z او LG G5، لكن هذا لا يعطينا العديد من المعلومات بالضرورة.

وكما يبدو يبدو ايضا، فان الشاشة تم مدحها كثيرا في وضع 3D، وهو ما يتميز به هذا النوع من الشاشات عموما، لكن كان من الاحسن ان تعلن الشركة عن دقة هذه الشاشة على الاقل.

من الواضح على ان هذا الهاتف موجه لاصحاب كاميرات RED ومستخدميها، هذا لان له قدرات مركزة جدا مثل القدرة على تحويله لشاشة كاميرا، والقدرة على قراءة الفيديوهات المسجلة من كاميرات RED، ودعم محتوى الواقع الافتراضي، والواقع المعزز كثيرا، وهذا قد يشير الى ان الهاتف سيحمل مواصفات هواتف flagship والتي تكون الاعلى بالسوق، والذي قد نستنتج منه انه قد يدعم التسجيل بدقة 4K وتجربة جيدة في الواقع الافتراضي.

لكن بالطبع، فهاتف بسعر 1195 دولار قد يأتي في غالب الاحيان باعلى المواصفات. لكن يجب التنويه ان هذا سعر النسخة الفضية فقط، اما نسخة titanium فستكلف مبلغ 1595 دولار. يمكنك وضع الطلب المسبق عليه الان، لكن الشركة ان التصميم والسعر قد يطرئ عليهما بعض التغيير.

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy