افضل العاب الموبايل 2017 في نظامي الاندرويد و iOS لحد الان

الكاتب : Null
250 مشاهده

تطورت الالعاب في منصة الموبايل لدرجة ان العديد اصبح يفضل لعبها اكثر من بعض اجهزة الالعاب ،كما ان جودتها والحماس الذي تخلقه اصبح يؤثر كثير في تجربة اللاعبين. اليكم افضل العاب الموبايل 2017 لحد الان.

افضل العاب الموبايل 2017


Milkmaid Of The Milky Way


احد العاب مغامرات point-and-click، حيث تعتمد على تعليمك للمكان الذي تود ان تذهب اليه بدل التحكم في الشخصية باستعمال الاسهم، رسوميات اللعبة ليست بتلك الجيدة ك افضل العاب الموبايل 2017 الاخرى، لكن المشاهد تم رسمها بشكل جيد، والقصة هي مشوقة جدا، اما الحوارات في اللعبة فتم كتابتها على شكل قوافي، وهو ما يعطي اللعبة شكلا جيدا، وبسبب الرسوميات فان اللعبة تعمل على جميع الهواتف كذلك بدون مشاكل، لتحميل اللعبة :

(Android (/$1.99), iOS (/$3.99


Beholder


تمتلك اللعبة احد افضل واجهات الالعاب لحد الان، مصحوبة كذلك ببعض المؤثرات الصوتية الطبيعية، ووظيفتك فيها هو التجسس على مواطني الولاية، لكن لك اختيار ان تتبع النظام وتقوم بمهنتك، او ان تمد يد المساعدة للاشخاص الذي يحتاجون. اللعبة تحسسك وكانك داخل فيلم للتجسس، اما الاحداث فتتغير حسب الاختيارات التي تقوم بها، لتحميل اللعبة :

(Android (£3.89/$4.99), iOS (£4.99/$4.99


Framed 2


افضل العاب الموبايل 2017

هو مواصلة للجزء الاول الذي بدا سنة 2014، لكنها تعتبر بادئة له في الحقيقة، لهذا ليس من المشكل ان تختار اي جزء، حيث عليك كما في الجزء ان تقوم باعادة ترتيب اللوحات في كتاب الشخصيات حتى تصبح ذات معنى، و بعد المواصلة في اللعبة يتم ايضا اختبارك باعطائك بعض الالغاز الصعبة. اللعبة تم تصميمها جيدا، والتنفيذ بنفس الجودة كذلك، وممتازة للحصول على دقائق من تشتيت الذهن، العيب فيها هو انه ليست هناك نسخة للاندرويد لحد الان. لتحميل اللعبة

(iOS (£4.99/$4.99


Vignettes


افضل العاب الموبايل 2017

قد نفشل في كيفية وصف هذه اللعبة، لكنني ساشارككم ما فهمته. اللعبة تتكون من عدة مراحل تحتوي على مشاهد واشياء ذات الوان ساطعة للتجول فيها، وكلما قمت بالسحب او النقر تظهر لك سلسلة من الاسرار وبعض الخواص المخفية التي تجعلك ضاحكا. بعض اللاعبين قد يجدون هذه اللعبة خفيفة جدا، لكن هي ممتازة لاي شخص يود الاسترخاء فعلا. هذه اللعبة هي ايضا غير متوفرة للاندرويد ايضا.

(iOS (£2.99/$2.99


Old Man’s Journey


افضل العاب الموبايل 2017

قد تكون هذه اللعبة قصيرة بالنسبة للعديد، لكنها ممتعة كلما تحركت وتقدمت في اللعبة، لن نفصح عن الكثير عنها، لكن العنوان قد يطلعك على كل شيء، وهي ربما تميل الى ان تكون قصة تفاعلية اكثر من لعبة، حيث انها تعطيك وتعلمك مجموعة من القيم الانسانية التي لن تجدها في معظم الالعاب الاخرى.

Android (£4.59/$499), iOS (£4.99/$4.99


The Escapists

هي لعبة ممتعة متعلقة بالهروب من السجن والتي تم اطلاقها هذا العام، حيث تملك توازنا مثيرا بين الفكاهة، البداهة والصعوبة، مما يجعلها من اكثر الالعاب المحبوبة وافضل العاب الموبايل 2017. كل ما تفعله في هذه اللعبة من انشاء صداقة مع حراس السجن، الى التدرب البدني، يتم تحت هدف تجاوز جدران السجن، كما ان اهتمام المطورين بالتفاصيل هو امر جيد، حيث لديك 6 سجون للهرب منها، كل واحد مختلف عن الاخر تماما من ناحية البيئة والتصميم.

(Android (£3.99/$3.99), iOS (£3.99/$3.99


Monument Valley 2


افضل العاب الموبايل 2017

الجزء الاول من هذا اللعبة لاقى نجاحا كبيرا عندما تم اطلاقه منذ ثلاث سنوات بسبب الرسوميات الممتازة التي تملك، المراحل المصممة باتقان، والالغاز الصعبة. مطورو هذه اللعبة قرروا ان يكشفوا عن جزء ثاني يعتبر تتمة للجزء الاول والذي يشبهه كثيرا، وحتى من ناحية التحديات التي تعتبر صعبة، وحتى من ناحية التجربة التي تعتبر هادئة عموما. اما نسخة الاندرويد هي قربية جدا على ما يبدو.

(iOS (£4.99/$4.99

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy