افضل السماعات 2017 للهواتف والحواسيب والمناسبة لجميع الميزانيات والاذواق

الكاتب Null
219 مشاهدة

الاستماع الى الصوتيات هو شيء مهم جدا، ودائما ما نحرص على اننا نحصل على افضل جودة ممكنة، ومع هذا فان السماعات هي افضل شيء في هذه الحالة. اليكم افضل السماعات 2017 التي تناسب جميع الاذواق.


افضل سماعة داخل الاذن


افضل السماعات 2017

اول سماعة تتصدر هذه القائمة هي RHA T10i لسبب واحد فقط : جودة الصوت هي رائعة، وهذا بسبب تصميم ورأس السماعة الذي يبقى ملتصقا بالاذن. السماعة نفسها تتميز بتصميم معدني خام حول رأس السماعة وحتى حول الخيط، كما انها تأتي مع عدة قياسات اذا كانت الافتراضية لا تناسب اذنك، هي في الحقيقة غالية مقارنة مع الاخرين في هذه القائمة، لكنها تعتبر من افضل السماعات 2017 لاسباب مقنعة.


افضل سماعة داخل الاذن رخيصة


مع هذا التصميم الانيق، شركة Sennheiser اقنعت العديد فعلا بشراء منتجها Momentum In-Ear، فهو يتميز بجودة صوت ممتازة، كما ان سعره الذي لا يتعدى 92 دولار، يعتبر من افضل الاشياء التي يمكن ان تشتريها بهذا الثمن، كما ان الشركة توفر نكهة خاصة بكل نظام تشغيل هواتف.


افضل سماعة اذن


يمكنني ان اعتبر سماعة Grado SR60e افضل ما يمكن شراؤه في هذه اللائحة بالنسبة لقيمتها، فاداؤها في تشغيل الصوتيات هو فعلا ممتاز، كما انها تعد خيارا ذكيا اذا كنت تود شراء سماعات عالية الجودة، وبسعر لا يتعدى 79 دولار، كما ان تصميمها يعطيك تجربة انقى من اغلب ما توفره سماعات داخل الاذن.


أفضل سماعة حول الاذن


تتميز سماعة Oppo PM-3 من اكثر السماعات اكتمالا منذ سنوات طويلة، حيث انها بالفعل استطاعت ان تقدم اداء مبهرا من جميع النواحي، كما ان ارتداء السماعات هو فعلا مريح في جميع الحالات، كما ان لها تصميما جذاب، وجودة صوت اكثر من رائعة. انصحك بهذه السماعة وبشدة، فهي تستحق دفع كل دولار فيها.


افضل السماعات حول الاذن الرخيصة


افضل السماعات 2017

شركة AKG دائما ما تكون لها الفكرة الصحيحة تجاه السماعات الرخيصة من هذا النوع، حيث بدل ان تنفق الكثير من المال حول شكل وبنية ثقيلة وغالية، فالشركة تحاول ان تنفق كل ما يمكن في السماعات نفسها، والتي تتميز بجودة صوت جيدة جدا.

ولهذا، اذا كنت من الناس التي لا تهتم للشكل، لكن تريد جودة صوت جيدة جدا مقابل 59 دولار او اقل، فان سماعات AKG K92 هي من افضل السماعات 2017 التي يمكن ان تجدها بهذا السعر.


افضل سماعات عزل الضجيج


لنكن متفقين هنا، سماعات عزل الضجيج هي غالية، وبعضها قد لا يتطلع لتوقعاتك، لكن هناك شركات مثل Bose تحاول ان توصل لك افضل تجربة ممكنة، باقل سعر ممكن

تتميز سماعات QuietComfort 35 بوزنها الخفيف، والكايبل الطويل، كما انها لا سلكية ايضا، اما بالنسبة لعزل الضجيج، فهي ممتازة من هذه الناحية، وتحاول ان توصل لك افضل جودة صوت ممكنة من خلالها.

سعر هذه السماعات يبلغ 334 دولار، وهو قد يعتبر اقل من بعض السماعات من هذا النوع التي قد تتجاوز 600 و 700 دولار.


افضل سماعات عزل الضجيج الرخيصة


مع تصميم سماعات Fidelio NC1 الانيق، فان شركة Philips تحاول ما امكن ان توفر لك افضل سماعات عزل الضجيج بسعر اقل تكلفة من المنافسين، وهو ما نجحت فيه، حيث انها تقدم جودة صوت عالية، وكذلك عزل ضجيج جيد جدا. عيوب هذه السماعة قد تنحصر في كونها سلكية، لكن لها حجم صغير وعمر بطارية طويل، السماعة متوفرة في أمازون بسعر 249 دولار.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد