أفضل مواقع حجز الطيران – أفضل 5 مواقع للحصول على ارخص تذكرة

الكاتب Null
نشرت: آخر تحديث بتاريخ 434 مشاهدة

عند العزوم على السفر الى الخارج عبر طائرة، دائما ما نحاول ان نحصل على ارخص تذكرة ممكنة، في هذه التدوينة سنذكر لكم أفضل مواقع حجز الطيران والتي تحتوي على مجموعة من المميزات.


[ أفضل مواقع حجز الطيران ]


أفضل 5 مواقع حجز الطيران في الانترنت


Priceline


مواقع حجز الطيران

يعتبر موقع Priceline من افضل مواقع حجز الطيران بسبب انه يمكنك من اختيار المبلغ الذي تريد دفعه من اجل الرحلة، ورغم انك لن تستطيع اختيار توقيت الرحلة او حتى شركات الطيران قبل ان تستعمل اداة Name Your Own Price، لكن اذا كنت تريد ابقاء تكلفة الرحلة ارخص ما يمكن فالتضحية تستحق في هذه الحالة.

نظام المزايدة في الموقع يمكنك من ادخار ما يقارب 40 في المئة من تكلفة الرحلات وقد ينتهي بك الامر ان تحصل على رحلة بدون توقف او بتوقف واحد والتي تعد صعبة ومكلفة كذلك في هذا الوقت، كما انك قد تضمن ان الرحلة ستكون بين 6 صباحا و 10 ليلا حيث لن تكون مضطر لان تستفيق في منتصف الليل او ما شابه.


CheapTickets


مواقع حجز الطيران

مثل الموقع السابق، فان موقع CheapTickets يقوم بالبحث عن شركات طيران مختلطة للوصول الى افضل نتيجة مناسبة، ابدأ بملئ البيانات الاساسية وقم بالبحث، اذا كانت لديك تفضيلات معينة فان الموقع يوفر ايضا خيارات متنوعة، كما انه يصنف النتائج حسب شركات الطيران التي ستقوم بهذه الرحلة.

اضافة الى ذلك، فان الموقع يحفظ البحوث التي قمت بها حتى يمكنك العودة اليها في اي وقت، ويوفر امكانية مقارنة الاسعار عبر ابقاء الاسعار الاقل في الاعلى.


CheapAir


مواقع حجز الطيران

يشارك هذا الموقع العديد من الخصائص مع الموقع السابق، فاضافة الى تخزين النتائج السابقة، فانه يوفر ادوات الفلترة اثناء البحث للحصول على النتائج التي تناسب جدول وقتك وميزانيتك. عند البحث فستظهر لك قائمة حيث يمكنك التصنيف بحسب شركات معينة او اظهار نتائج مختلطة.

النتائج تكون دائما مصحوبة بعدد التوقفات، اوقات الذهاب والعودة، الخدمات المقدمة خلال الرحلة، واخيرا الثمن، كل ما عليك فعله او اختيار ما تريد وعندها يمكنك اكمال حجز الطائرة بنجاح.


CheapOair


ينهي هذا الموقع قائمة المواقع التي يمكن ان تحصل من خلالها على افضل العروض، ورغم انه لا يعطيك امكانية خلط او تماثل الشركات، لكنه يوفر امكانية معرفة افضل الرحلات ايضا. فقط ابحث عن تواريخ مرنة قليلا للحصول على فرصة افضل في رحلة رخيصة قليلا، الموقع يوفر ايضا قسما خاصا بالرحلات التي هي اقل من 199 دولار، رحلات الدرجة الاولى، والمزيد.

يمكنك ايضا تصفح الخيارات المتاحة في المنطقة، وهي ايضا طريقة جيدة للحصول على اثمان رخيصة والتي قد لا تكون دائما متوفرة في المنطقة التي تعيش بها.


KAYAK


حصل هذا الموقع على مكان له في هذه القائمة لكونه من افضل مواقع حجز الطيران في مقارنة النتائج، حيث ان البحث المفصل في هذا الموقع باستعمال بعض الادوات يعطيك امكانية التركيز على النتائج التي تناسبك فقط. ستتمكن ايضا من الحصول على ايام سفر محددة وايضا نوع الرحلة.

اذا كنت تريد اوقات مرنة ايضا، فان هذا الموقع قد يمثل مساعدة أكبر لك، حيث سيعطيك المزيد من النتائج الجيدة اذا اضفت خاصية التواريخ المرنة والمطارات القريبة. وبسبب طبيعة الموقع، فان تلك النتائج التي ستظهر هي من مواقع اخرى، وبالتالي فانك ستحول الى الموقع الاصلي لاستكمال حجز الطائرة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد