تطبيق طيران ناس يحتفل بمليون مستخدم و عرض خاص من Flynas

الكاتب Null
243 مشاهدة

تطبيق طيران ناس هو أول تطبيق للـ هواتف الذكية بـ المملكة العربية السعودية لخدمة المسافرين في مجال الطيران ، و الذي تم تدشينه بشكل رسمي خلال فعاليات مؤتمر عرب نت المتخصص في عالم التقنية ، و صاحب ذلك تقديم عرض موجز عن المزايا و الخدمات التي يتيحها لمستخدمي التطبيق .


تطبيق طيران ناس :


حقق تطبيق طيران ناس على الأجهزة الذكية الآيفون و الأندرويد لخدمات الطيران نجاحا كبيرا و زيادة هائلة في عدد مستخدميه ، وصل إلى مليون تحميل ، منذ انشائه لأول مرة عام 2004 ، و يعود السبب الرئيسي في ذلك إلى أن شركة طيران ناس Flynas بدأت ببيع تذاكر ذهاب و عودة منذ أول يوليو/July الجاري للسفر بين الرياض بـ المملكة العربية السعودية و بيروت بلبنان .

و يوفر التطبيق الكثير من المزايا و الخدمات لمستخدميه ، مثل إجراء الحجوزات و تعديلها أو إلغاءها و استخدام نقاط ناسمايلز و إصدار بطاقة صعود الطائرة و العديد من الخدمات الأخرى و العروض الترويجية الخاصة فقط بالتطبيق ، بحسب ما ورد في صحيفة الرياض .


الإحتفال بمليون مستعمل لـ تطبيق طيران ناس :


بمناسبة وصول تطبيق طيران ناس إلى مليون مستخدم ، كشفت شركة طيران ناس أنه سيكون هنالك عرض خاص ترويجي للتطبيق بالحصول على 30% خصم على جميع الرحلات الداخلية والدولية ، حيث ستكون فترة الحجز من 5 إلى 9 يوليو 2017 ، وفترة السفر من 10 إلى 31 يوليو 2017 ، وذلك باستخدام الرمز الترويجي APP30 من خلال التطبيق على الأجهزة الذكية ، بالإضافة لإطلاقه مسابقة عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي تويتر و انستغرام و فيسبوك لجميع عملائه و مستخدميه .

وستكون هنالك عروض أخرى من طيران ناس بسبب الإقبال الكبير اللذي شهدته هذه الشركة في هذا الشهر .

حمل التطبيق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد