شركات الانترنت في البحرين

الكاتب Null
1.3K مشاهدة

شركات الانترنت في البحرينالانترنت هي شبكة اتصالات عالمية تسمح بتبادل المعلومات بين شبكات تتصل من خلالها الحواسيب حول العالم. تعمل وفق أنظمة محددة ويعرف بالبروتوكول الموحد وهو بروتوكول إنترنت. وتشير كلمة «إنترنت» إلى جملة المعلومات المتداولة عبر الشبكة وأيضاً إلى البنية التحتية التي تنقل تلك المعلومات عبر القارات.


شركات الانترنت في البحرين


شركة بتلكو Batelco :


احدى شركات الانترنت في البحرين المتخصصة في مجموعة واسعة من خدمات الاتصالات بما في ذلك الهاتف النقال، المكالمات المحلية والدولية وخدمات شبكة تجارية والانترنت وخدمات الأقمار الصناعية وما إلى ذلك. تأسست في عام 1981 باعتبارها شركة مساهمة عامة ويبلغ رأس المال المصرح به 200 مليون دينار بحريني (531 مليون دولار أمريكي). يشمل المساهمين الرئيسيين في بتلكو الشركات الحكومية (شركة ممتلكات القابضة والشركة العنبر القابضة العنبر والهيئة العامة للتأمين الاجتماعي) والعديد من المنظمات المالية والتجارية والبحرينية الخاصة ومندول مجلس التعاون الخليجي والمستثمرين الدوليين.


شركة زين :


شركة الاتصالات الإقليمية المتخصصة في مجموعة واسعة من خدمات الاتصالات بما في ذلك خدمات الهاتف النقال، المكالمات المحلية والدولية وخدمات شبكة تجارية والانترنت وخدمات الأقمار الصناعية. انضمت الى شركات الانترنت في البحرين سنة 2004 بفعل استراتيجيتها التوسعية ، فقد كانت الشركة حينها تعمل داخل الحدود الجغرافية الكويتية بقاعدة عملاء تقارب الـ 600 ألف عميل ، وهي تتحدث في استراتيجيتها هذه عن التحول إلى شركة دولية.


شركة اتصالكم:


مقدمي حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المتكاملة للمستهلكين والشركات ويقدم هواتف بعنوان بروتوكول إنترنت والمزيد من بطاقات الاتصال الدولي والاتصال المحلي والدولي والإنترنت واستضافة وحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الشاملة الخ. وهي تعد من احسن شركات الانترنت في البحرين .


شركة مينا تليكوم:


احدى شركات الانترنت في البحرين  والاتصالات السلكية واللاسلكية ومقرها في المنامة وتقدم الخدمات التالية: الانترنت عبر الأقمار الصناعية وتطبيقات النطاق العريض والبطاقات الهاتفية المدفوعة مسبقا الدولية وحلول الاتصالات الخ.


نورث ستار للاتصالات


احد شركات الانترنت في البحرين المتميزة، وهو من مقدمي خدمات الإنترنت والاتصالات الهاتفية في البحرين ويقدمون خدمة المكالمات الدولية مسبقة الدفع وبطاقات الاتصال الدولي وخطوط الإنترنت المؤجرة وخدمات خط اشتراك رقمي غير متماثل وتطوير موقع على شبكة الإنترنت مؤجل الدفع الخ.


شركة Kalaam


هي أول مشغل اتصالات خطوط ثابتة بديلة في البحرين وتقدم خدمات مبتكرة ذات قيمة مضافة للعملاء والتجار. تشمل الخدمات التي تقدمها الصوت والانترنت ويقع المكتب الرئيسي في برج المؤيد في ضاحية السيف ويشمل الشركاء الاستراتيجيين شركة الاتصالات الأردنية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد