شركة هواوى تطلق هاتف Y7 Prime الجديد بسعر مناسب

الكاتب Null
نشرت: آخر تحديث بتاريخ 223 مشاهدة

هاتف Y7 Prime – أعلنت عنه شركة هواوى ينتمى إلى فئة الهواتف متوسطة الثمن بمزايا كبيرة ومتعددة مقارنةً بسعره، كما أنه أول هاتف ذكى مُصمم بالكامل من المعدن ليمنحه مزيدا من المتانة والصلابة، بينما تظهر الاناقة والانسيابية فى تصميمه الخارجى الجذاب، لتؤكد هواوى أن الإمكانيات المتطورة لا تعنى ابدا السعر المبالغ فيه، وهذا بعد ان نجحت فى حل المعادلة الصعبة بتوفير هاتف ذكى ذى امكانيات عالية مقابل سعر مناسب وهى معادلة صعبة نجحت هواوى فى تحقيقها.


هاتف Y7 Prime – تجربة جديدة كلياً لكل التفاصيل


جورج لى مدير مكتب مصر لمجموعة هواوى أكد أن هواوى ليست مجرد مُصنعة للهواتف المحمولة الرائدة، بل نحن نعمل على توفير هواتف ذكية تتماشى مع جميع الفئات العمرية للمستخدمين ونعمل ايضا على تلبية احتياجات ومتطلبات مستخدمينا، لذا قمنا بتصميم هاتف Y7 Prime لكى يواكب احتياجات فئة كبيرة من المستخدمين وهم الذين يبحثون عن هاتف ذكى يتمتع بمزايا استثنائية لكن بثمن متوسط بعض الشىء.


هاتف Y7 Prime – بطارية 4000 ميللي أمبير، أقصى قدرة على التحمل


يتمتع الهاتف بالعديد من المزايا المتفردة، منها بطاريته كبيرة السعة والتى تضاهى بطارية هاتف هواوى Mate 9، خاصة وان اداء البطارية ليس مرتبطا بكبر سعتها التخزينية، بل بتوافقها مع إمكانيات الهاتف وهو ما يتوافر فى هذا الهاتف».


تصميم وهيكل هاتف Y7 Prime 


تصميم الهاتف كاملا من المعدن مع جوانب انسيابية، ويتمتع بشاشة كبيرة الحجم عالية الوضوح بقياس 5.5 بوصة من نوع IPS LCD بدقة 1280×720تقدم للمستخدمين تجربة مميزة فى مشاهدة مقاطع الفيديو وتشغيل الالعاب باستخدام الهاتف ذى الجوانب المزدوجة بتقنية D2.5، مع كاميرا خلفية بدقة 12 ميجا بيكسل بفتحة عدسة F2.2، بالإضافة إلى تقنية (PDAF)للتركيز التلقائى الليزرى، والتى تمكن الكاميرا من التركيز (Focus) بسرعه مذهلة لا تتخطى 0.3 ثانية.


إلتقط صور أفضل بشكل أسهل


كاميرا السيلفى الأمامية للهاتف تأتى بدقة 8 ميجا بيكسل بفتحة عدسة F2.0 لتدعم وضع التجميل Beautiful Skin 3.0، لالتقاط صور سيلفى عالية الجودة، كما تتمتع كاميرا الهاتف بالعديد من اوضاع التصوير المختلفة مثل وضع التصوير المحترف، وضع الـ HDR، وضع التصوير البانوراما، وضع التصوير بالتحكم الصوتى ووضع التصوير المؤقت وغيرها.


واجهة EMUI 5.1 الجديدة


واجهة الهاتف الأمامية تعمل بالجيل الجديد من مستشعر البصمة متعدد الوظائف، والذى يتمكن من التعرف على البصمة وفتح الهاتف بسرعة مذهلة لا تتجاوز 0.2 ثانية، كما يمكن استخدام البصمة للتصوير، وإغلاق المنبه، واستقبال المكالمات وتصفح صور الهاتف وغيرها من الوظائف، اضافة إلى تمتع البصمة بطبقة حماية ضد الماء، مما يساعد على حل مشكلة عدم عمل البصمة مع الاصابع المبتلة بشكل كبير، ولا يمكن أن ننسى واجهة المستخدم EMUI 5.1 للهاتف بتصميم جديد يتميز بسهولة الاستخدام، خاصة وان 90% من عمليات التشغيل الاساسية للهاتف يمكن تحقيقها بثلاث خطوات فقط.


اجعل حياتك أسرع مع هواوى Y7 Prime


يتمتع هاتف Y7 Prime بتقنية Huawei Share ، والتى تُمكن مستخدمى الهاتف من نقل الملفات لأى هاتف أو تابلت هواوى بكل سرعة وسهولة، فضلا عن نظام التشغيل EMUI 5.1 بنظام امان متكامل للهاتف، حيث يتمكن من التعرف على الرسائل والمكالمات الاحتيالية بشكل كامل والتعامل معها. وتشمل واجهة المستخدم على تقنية حماية البصر، والتى تعمل على تصفية اللون الازرق من الشاشة لحماية العين من الاجهاد وخصوصا اثناء الليل.


مميزات الهاتف الداخلية


مزايا الهاتف الداخلية، تكمن فى رقاقة Snapdragon 435 التى تشمل على معالج Qualcomm MSM8940 ثمانى النواه يعمل بتردد 1.4 جيجا، وبطاقة رسومات من نوع Adreno 505، ذاكرة الوصول العشوائية بحجم 3 جيجابايت والتى تمكن مستخدمى الهاتف من تشغيل العديد من التطبيقات فى ان واحد بكل سهولة وسلاسة، مع ذاكرة الهاتف الداخلية بحجم 32 جيجابايت للاستمتاع بمساحة تخزين كبيرة مع امكانية زيادتها لتصل حتى 128 جيجا بايت من خلال اضافة كارت ذاكرة خارجى

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد