شركة إنتل الرائدة في صناعة الإلكترونيات تتخلى عن صناعة الأساور الذكية

الكاتب Null
نشرت: آخر تحديث بتاريخ 226 مشاهدة

أعلنت شركة إنتل الرائدة في صناعة الإلكترونيات عن حل القسم المسؤول عن صناعة تقنيات الأساور الذكية فيها وفقا لما ورد في موقع فيستي رو .


[ إنتل تتخلى عن صناعة الأساور الذكية ]


وفقا للمعلومات المتوفرة فقد قامت شركة إنتل العام الماضي بحل 80% من الفريق العامل على تطوير ساعات Basis الذكية، وقبل مدة قامت بإغلاق كامل القسم المتعلق بتلك التقنيات.

ونقلا عن مصدر مطلع في إنتل ذكرت قناة CNBC أن الشركة استغنت عن تصنيع تلك التقنيات لأنها تريد التركيز على مجالات الواقع الافتراضي.

و يذكر أن إنتل حاولت الدخول إلى علم الإكسسوارات الذكية منذ أعوام لتقوم بتصنيع أساور ذكيه على غرار أساور Fitbit و Apple، ولهذا الغرض قامت عام 2014 بدفع 100 مليون دولار لشراء شركة Basis المتخصصة بصناعة ساعات اللياقة البدنية، وعام 2015 استحوذت على شركة Recon المتخصصة بتصنيع الأجهزة الذكية التي توضع على الرأس .

وبالرغم من المعلومات المتداولة عن تخلي إنتل مؤخرا عن تقنيات الأساور الذكيه ، إلا أن شرائح Curie الصغيرة الحجم المخصصة للعمل مع الأساور والأحذية الذكية لا تزال تعرض على موقع الشركة الإلكتروني، حيث لم تفصح الشركة عن أي معلومات عن مستقبل تلك الشرائح.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد