اغلى الهواتف في العالم والتي تتجاوز اثمانها ملايين الدولارات

الكاتب Null
384 مشاهدة

الهواتف اصبحت ضرورة ملحة لحياتنا العملية اليومية، كما ان اثمانها تنطلق من الرخيص جدا الى اغلاها في العالم، ورغم ان كل الهواتف تقريبا تتشابه من حيث الخواص والمميزات، فان بعضها يتجاوز ذلك خصوصا في الشكل الخارجي. اليكم اغلى الهواتف في العالم والتي تتجاوز اثمانها مئات الاف الدولارات.


Diamond Crypto Smartphone


اغلى الهواتف في العالم

يعمل هذا الهاتف على نظام Windows CE، حيث ان هذا الهاتف الذكي صمم من مصمم للاكسسوارات الفخمة وهو Peter Aloisson، هذا الهاتف ثمنه 1.3 مليون دولار امريكي، وهو يعد من اغلى الهواتف في العالم، حيث انه يوفر غطاء يحتوي على 50 جوهرة، 10 منها هي الزرقاء النادرة، وكذلك بعض الاجزاء من الهاتف هي باللون الوردي.


GoldVish Le Million


اغلى الهواتف في العالم

تم تصميم الهاتف من طرف Emmanuel Gueit، الذي صمم ايضا الكثير من الساعات والمجوهرات الفخمة، حيث تم اطلاق احد اغلى الهواتف في العالم في سويسرا، هذا الهاتف حصل على جائزة جينيس للارقام القياسية كاكثر هاتف تم بيع في  حدث Millionaire Fair في Cannes، فرنسا في سبتمبر 2006، حيث كلف 1.3 مليون دولار.


iPhone 3G King’s Button


اغلى الهواتف في العالم

ثالث اغلى الهواتف في العالم لا زال يسيطر عليه موديل هاتف ايفون، باسم King’s Button iPhone 3G او ” ايفون 3 جي زر الملك “. صاحب المجوهرات النمساوي Peter Aloisson هو مصمم هذه الصورة. الهاتف يحتوي على 138 جوهرة والذي جعله يكلف اكثر من 2.4 مليون دولار. هناك جوهرة من 6.6 قيراط تشغل مكان زر الهوم والتي تزيد من جمالية الهاتف.


Supreme Goldstriker iPhone 3G 32GB


ثاني اغلى الهواتف في العالم هو ايضا ايفون من ابل، والذي يكلف مبلغ 3.2 مليون دولار، حيث يوفر هذا الهاتف غطاء مصنوع من 271 غرام من ذهب 22 قيراط وشاشة محاطة ب 53 جوهرة من عيار قيراط واحد. زر الهوم مغطى بجوهرة 7.1 قيراط ايضا.


Diamond Rose iPhone 4 32GB


اغلى الهواتف في العالم لحد الان هو Diamond Rose iPhone 4 من Stuart Hughes. بسعر يقارب ثمانية مليون دولار، هذا الهاتف يحتوي على حواف بلون وردي و 500 جوهرة. خلف الهاتف هي ايضا وردية ذهبية و شعار شركة ابل مغطى ب 53 جوهرة اضافية ايضا.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد