شاشة QLED جديدة ضخمة بحجم 88 انش من شركة سامسونج

الكاتب Null
324 مشاهدة

قد تحتاج إلى توفير مساحة كبيرة في غرفتك إذا قررت شراء هذا التلفاز الجديد من شركة سامسونج لأنه ضخم بكل ما تحمله الكلمة من معنى. في الواقع، لقد أعلنت سامسونج هذا الأسبوع عن إطلاق شاشة QLED جديدة بحجم 88 إنش في أمريكا الشمالية تحت إسم Samsung Q9 QLED TV.


شاشة QLED من سامسونج


شاشة QLED

وقد قامت شركة سامسونج بتصميم شاشة QLED الجديدة مع الأخذ بعين الإعتبار مساحات غرف المعيشة الخاصة بالمستهلكين، وبالتالي فهي عملت على الجمع بين جودة الصورة الرائعة والأداء في تصميم أنيق. وقد حصل جهاز التلفاز الجديد من سامسونج على تقييم عالي من قبل Video Magazin، وهي واحدة من مجلات الإلكترونيات الإستهلاكية الأكثر شعبية في ألمانيا.

وبما أن شاشة QLED هذه هي الوحيدة الذي تحقق 100 في المئة من مستوى الألوان وفقا لشركة سامسونج، فهذا التلفاز يقوم بإعادة إنتاج الصور الغنية والملونة بإستخدام تكنولوجيا نقاط الكم Quantum Dot. كما أنها توفر سطوع ملحوظ ومجموعة واسعة من الألوان.

ويستمر المستهلكون في طلب شاشات أكبر وتلفزيونات متميزة، ولذلك فقد قررت شركة سامسونج الإرتقاء إلى مستوى التحديث. وتقوم شركة سامسونج فعلا ببيع عدة تلفزيونات من سلسلة Samsung QLED TV بأحجام تبلغ 55 إنش و 65 إنش و 75 إنش. وبالنسبة ل شاشة QLED الجديدة، فسيتم البدء ببيعها في أمريكا الشمالية قريبًا، على الرغم من أنه لم يتم الكشف عن سعرها الرسمي حتى الآن.

وفقاً لأحدث التقارير الصادرة من كوريا الجنوبية فإن عمالقة صناعة الشاشات شركة سامسونج بالاضافة لجارتها شركة إل جي بدأت العمل على شاشات منحنية من اربع جهات من شأنها ان تسمع للشاشحة بالاستحواذ على 98% من الواجهة الأمامية للهاتف .

وبحسب المصدر فإن هذه الشاشة قد تظهر هذا العام في هاتف آبل الجديد آيفون 8 حيث تسربت بعض الصور للآيفون الجديد مع شاشة بدون حواف تسيطر على كامل الواجهة أو علينا الانتظار حتى العام المقبل لتظهر في أحد أجهزة جالكسي أو أحد هواتف إل جي الراقية .

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد