تسريب صور Galaxy Note 8 تظهر شكله من الامام والخلف

الكاتب Null
نشرت: آخر تحديث بتاريخ 203 مشاهدة

في الايام الماضية تم تسريب تسريب صور Galaxy Note 8 بشكل كثير جدا، لكن هذا سيتغيّر اليوم بعد تسيرب بضع صور حية لهاتف سامسونج المنتظر .


[ تسريب صور Galaxy Note 8 ]


تسريب صور Galaxy Note 8 تتماشى مع كل ماتم تسريبه مؤخراً فهناك شاشة عرض Infinity Display من الامام مع تصميم تشبيه بهاتف S8 ووجود زر مخصص للمساعد الصوتي بيكسبي .

من الخلف ايضاً لدينا نفس تصميم هواتف جالكسي S8 ولكن هناك بعض التغييرات مثل وجود كاميرتين مزدوجة وايضاً تم تغيير مكان مستشعر ضربات القلب ليأتي كفاصل بين ماسح البصمة وعدسة الكاميرا . الصور ايضاً تظهر وجود قلم S Pen والذي من المنتظر ان يحصل هو الاخر على بضع مزايا جديدة بالإضافة إلى التحسينات على دقة الاستجابة والتعامل مع شاشة الهاتف .

ويقال بأن مواصفات Galaxy Note 8 ستتجلى في شاشة AMOLED حساسة للمس بحجم 6.3 إنش وبنسبة طول على إرتفاع تبلغ 18.5:9 بمستشعر بصمات الأصابع من الخلف . وإلى جانب ذلك، سنرى الهاتف يعمل بنفس المعالج Snapdragon 835 أو Exynos 8895 الموجود في هواتف Galaxy S8 الحالية بناء على المنطقة. الهاتف Galaxy Note 8 سيضم كذلك 6GB من الذاكرة العشوائية، فضلا عن بطارية أصغر بالمقارنة مع +Galaxy S8 بسعة 3300mAh، وهذا على الأرجح بسبب تحرير بعض المساحة من أجل القلم الرقمي S Pen الذي يتم تضمينه داخل الجهاز.

وبالحديث عن القلم الرقمي S Pen، سوف يتم توسيع ميزات هذا القلم من خلال توفير ميزة الترجمة، وتحويل العملات، فضلا عن تثبيت الملاحظات المكتوبة بخط اليد على شاشة Always On Display. الهاتف Galaxy Note 8 سيدعم أيضا الملحق Samsung DeX. سيتم عرض الهاتف باللون الأسود والأزرق والذهبي عند الإطلاق. كل جديد حول هذا الهاتف سنتعرف عليه يوم 23 اغسطس القادم وهو الموعد الرسمي لحدث سامسونج .

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد