لينوفو تتبنى الاندرويد الخام وتتخلى عن واجهتها المعتادة Vibe UI

الكاتب Null
277 مشاهدة

لينوفو تتبنى الاندرويد الخام لتتخلى عن واجهتها الغير محبوبة Vibe UI

يبدو أن لينوفو سوف تتمسك بأنظمة أندرويد الأساسية (الخام) بدءًا من هاتف K8 Note؛ حيث تركز شركة موتورولا على تجربة مجموعة برامج عالية الجودة سمحت لهواتفها الخاصة أن تبرز، والشركة الأم الأساسية لينوفو تتبع نفس النهج. حيث أكدت لينوفو أنها تتخلى عن واجهة المستخدم الخاصة بها Vibe Pure UI و تتبنى الاندرويد الخام ، وذلك مع هاتف K8 Note القادم والذي يعتبر أول هاتف يتم تزويده بنظام تشغيل أندرويد نوجا 7.1.1.


[ لينوفو تتبنى الاندرويد الخام ]


لينوفو تتبنى الاندرويد الخام

ووفقًا لـ “أنوج شارما” -رئيس التسويق للهواتف بفروع لينوفو بالهند- أن الدافع وراء هذه الخطوة كان بعد ملاحظة العملاء ومعرفة ما يريدون، لذلك تم التخلي عن أنظمة Vibe Pure ليحصل المستخدمون على ما يطلبون من خلال نسخ أندرويد أساسية لجميع أجهزتهم وهواتفهم المستقبلية.

وسوف تستمر لينوفو بإضافة بعض التحسينات للاستفادة من تقنيات Dolby Atmos وTheaterMax، وهما من التقنيات التي ظهرت مؤخرًا؛ لكن الأجهزة ستعمل على نسخ أندرويد أساسية.

كما تحدث “أنوج” عن صعوبات التخلص من واجهتهم الخاصة وذكر أن التبديل إلى أنظمة الأندرويد الأساسية سوف يؤدي إلى تحديثات أسرع، وأن هذا التبديل يعني أيضًا أنه سيتم التحديث بشكل أكثر كفاءة لنظام تشغيل أندرويد المقبل ليكون من الأسهل دعمه لفترة طويلة مقبلة.

والجدير بالذكر أن هاتف K8 Note سوف يتم إطلاقه في الهند يوم 9 أغسطس القادم.


شركة لينوفو


لينوفو تتبنى الاندرويد الخام

مجموعة لينوفو المحدودة وهي شركة صينية عملاقة للتكنولوجيا والحواسيب ومقرها في بكين، الصين، وفي موريسفيل، كارولاينا الشمالية، الولايات المتحدة الأمريكية.

حيث يتم تصميم وتطوير وتصنيع وبيع أجهزة الحاسوب الشخصي وأجهزة الحاسوب اللوحي والهواتف الذكية، ومحطات العمل والخوادم وأجهزة التخزين الإلكترونية، وتكنولوجيا المعلومات وإدارة البرامج وأجهزة التلفازالذكية. لينوفو هي اكبر شركة لتصنيع الحواسيب الشخصية في العالم لعام 2015 من حيث عدد الاجهزة .

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد