منصة Oedus للتعليم الإلكتروني الجامعي – تعلم أون لاين من منزلك

الكاتب Null
نشرت: آخر تحديث بتاريخ 233 مشاهدة

منصة Oedus عملها بشكل تجريبي على شبكة الإنترنت، إذ تعد المنصة واحدة من المنصات العربية التي تهتم بتطوير التعليم الإلكتروني في المنطقة العربية.


منصة Oedus


تركز منصة Oedus عملها على تطوير التعليم الجامعي في المنطقة العربية من خلال إعادة شرح المناهج المطروحة في الجامعات بشكل إلكتروني عالي الجودة.


مميزات منصة Oedus 


  • مناهج مُعدلة ومُناسبة : جميع المناهج في منصه Oedus تم إعدادها لكي تتوافق مع متطلبات السوق الحالية ومع المناهج الجامعية الحالية.
  • تحسين مسارك التعليمي :  توفير بيئة تعليمية مُتكاملة تساعدك على التركيز بتحسين المسار التعليمي الخاص بك والتفوق به.
  • أحصل على إشتراكك بأقل الأسعار : تستطيع تصفح العديد من المواد بشكل كامل بأسعار مُناسبة جداً للطلاب والإستمتاع بتجربة تعليمية فريدة .

التعلم في منصة Oedus


تستطيع من خلال منصه Oedus أن تقوم بتعلم العديد من الأمور الخاصة بمجال دراستك أو حتى بتخصصات أخرى حيث نقوم بتوفير العديد من المواد التي يُمكنك مُشاهدتها فور الإشتراك معنا وتسجيل حسابك في المنصة.


  • تعلم من خلال الإنترنت في أي مكان وزمان :  تستطيع الدخول إلى المنصة والبدأ بالتعلم في أي مكان وأي زمان والبدأ بتحسين مسارك التعليمي بكل أريحية.
  • فيديوهات عالية الجودة :  يتم شرح كل مادة، على شكل سلسلة من الفيديوهات عالية الجودة، التي تستطيع مُشاهدتها في أي وقت ومُراجعتها متى تشاء.
  • أمثلة ومُرفقات :  جميع المواد الخاصة بنا مُدعمة بمجموعة من الأمثلة والمُرفقات، المُساعدة على عملية التعلم ،لضمان توصيل المعلومة لك بعدة طُرق إبداعية مُناسبة لك.

وبحسب التقارير، فإن حجم الإنفاق على التعليم الإلكتروني سنويًا بلغ 35.1 مليار دولار، إذ يدل هذا المؤشر على ضرورة الاهتمام في التعليم الإلكتروني في الساحة العربية، لما يشكله من فارق في اكتساب المهارات والتَعلم بكل سهولة ويسر.


مميزات أخرى فى منصة Oedus


مميزات منصة Oedus


تعالج منصة Oedus العديد من المشكلات والفجوات التعليمية التي يتعرض لها الطالب الجامعي العربي من ضعف في المناهج وصولًا بمشكلات تتعلق بالتواصل مع الأستاذ وانتهاءً بالروتين التعليمي القاتل.

وتعالج المنصة جميع هذه الأمور من خلال إعادة شرح المواد من طلاب مميزين ولديهم الكفاءة في تخصصاتهم وأيضًا من خلال استخدام طرق تعليمية إلكترونية حديثة وبتصاميم بسيطة وجذابة لتسهل وصول الطالب للمواد الخاص بالتخصص الذي يدرسه وبأسعار مناسبة جدًا للطلاب.

كما أن منصةOedus لا تكتفي فقط بتقديم الفيديوهات المشروحة بأسلوب مبسط، بل أنها توفر بعض الأدوات التعليمية الأخرى من أسئلة وتواصل مباشر مع المدرب.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد