دليل البنك العربى الافريقى الدولى في مصر و لبنان و الإمارات

الكاتب Null
نشرت: آخر تحديث بتاريخ 255 مشاهدة

البنك العربى الافريقى الدولى هو بنك تجاري مقره القاهرة، تأسس سنة 1964 بقانون خاص مناصفة بين البنك المركزي المصري وهيئة الإستثمار التابعة للحكومة الكويتية.

و للبنك عدة فروع في جمهورية مصر العربية و لبنان و الإمارات العربية المتحدة ، وهذا اللذي سنشاركه معكم من خلال هذه التدوينة ،واللتي سنستعرض فيها تليفونات وعناوين هذه الفروع في كل دولة من هذه الدول .


 [ البنك العربى الافريقى الدولى ]


لمحة عامة :


تأسس البنك العربى الافريقى الدولى عام 1964 بموجب قانون خاص كأول بنك متعدد الجنسيات في مصر ، بمساهمة كلا من البنك المركزى المصرى و الهيئة العامة للإستثمار بالكويت .

ومنذ تأسيسه، يعد البنك أحد أهم البنوك التجارية والإستثمارية في المنطقة، بالإضافة إلى الحفاظ على تميزه في تقديم كافة الخدمات المصرفية للشركات.


البنك العربى الافريقى الدولى

البنك العربى الافريقي الدولى


يتقدم البنك بخطى جادة في نشاط التجزئة المصرفية من خلال تقديمه لمنتجات و خدمات مبتكرة، فضلا عن مواصلة خطته الطموحة للنمو والتوسع الجغرافي في السوق المحلى، وكونه واحداً من أسرع البنوك نمواً في مصر ، و تزداد مكانة البنك العربى الافريقى الدولى أهميةً وتتسارع خطاه نحو الحصول على مركز ريادي بين البنوك المصرية .

الأمان والمصداقية يشكلان المعلم الأساسي لقيمه في مختلف مستويات المؤسسة، بدايةً من التفاعل مع الموظفين و حاملي الأسهم، مروراً بـ الخدمات المقدمة للعملاء.


الجوائز اللتي تحصل عليها البنك العربى الافريقى الدولى :


حصل البنك العربى الافريقى الدولى على لقب “أفضل بنك في مصر” من مؤسسة Euromoney لعامي 2007 و 2008 على التوالي.
ذكرت المؤسسة في حيثيات الجائزة أن حصول البنك العربى الافريقى الدولى على لقب “أفضل بنك في مصر”  جاء نظراً لما حققه من معدلات نمو فائقة تخطت منافسيه في السوق المصري في كل الفئات .

كما أكدت المؤسسة على ريادة البنك العربى الافريقى الدولى فيما يخص معدلات الربحية ، وهي شهادة أخرى تضاف إلى سجل إنجازات البنك ونجاحه في تحقيق استراتيجية نمو تجسدت في معدلات ربحية تخطت معدلات السوق، و وضعت البنك في مصاف البنوك الرائدة في الصناعة المصرفية المصرية.

إن روح البنك الإبداعية والرائدة مكنته من اقتناص الفرص في سوق شديد الحراك والتغير، وهو ما جعله البنك الرائد في تقديم الخدمات والمنتجات المصرفية للسوق المصري.

في عام 2016، حصل البنك العربى الافريقى الدولى على جائزة “أفضل بنك في مجال المسئولية الاجتماعية للشركات في الشرق الأوسط” حيث أشادت مؤسسة Euromoney بجهود البنك في مجال المسئولية الاجتماعية للشركات والتنمية المستدامة لتضعه على مصاف كبرى المؤسسات المصرفية بـ مصر و الشرق الاوسط .


البنك العربى الافريقى الدولى

جائزة مؤسسة Euromoney عام 2016


وفي هذا الصدد أوضح كليف هوروود، محرر بمؤسسة Euromoney العالمية:

“كثير من المؤسسات المالية تنادى بأهمية تطبيق مبادئ المسئولية الاجتماعية للشركات، و لكن البنك العربى الافريقى الدولى من المؤسسات المالية القليلة التي نجحت في بناء سجل مشرف من الانجازات. فبينما تهتم المؤسسات المالية بتقديم الدعم المادي فحسب، ركز البنك على تعزيز مبادئ المسئولية الاجتماعية في القطاع المصرفي من خلال تبنى وتطوير واعتماد التمويل المستدام المسئول.”


فروع البنك العربى الافريقي الدولي في مصر : 


البنك العربى الافريقى الدولي


يوجد في جمهورية مصر العربية عدة فروع للـ البنك العربى الافريقي الدولي ، وهي كالآتي :


فروع البنك العربى الافريقي الدولي في لبنان :




فروع البنك العربى الافريقي الدولي في الامارات :



يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد