مواقع العملات الرقمية

الكاتب Null
نشرت: آخر تحديث بتاريخ 301 مشاهدة

العملات الرقمية أصبحت وستصبح هي عملة هذا العصر، وفي هذه المقالة سوف نتعرف علي أفصل المواقع المفيدة في مجال العملات الرقمية وتحديدا البتكوين.


موقع CryptoPanic


العملات الرقمية

موقع CryptoPanic


يعمل موقع CryptoPanic مجتمع عالمي للمهتمين بـ العملات الرقمية ، ويوفر الموقع أبرز الأخبار المرتبطة بها بحيث يُمكن للمستخدمين متابعتها ومناقشتها فيما بينهم إضافة إلى التصويت على الأخبار الأكثر إثارة للاهتمام ومعرفة الأخبار الرائجة بين المستخدمين.

ويُمكن أيضاً من خلال الشريط العلوي للموقع متابعة أسعار العملات الرقمية المختلفة أولاً بأول.


للدخول لموقع CryptoPanic إضــــــــــغط هـــــــــــنا


موقع CryptoMinded


العملات الرقمية

موقع CryptoMinded


يوفر موقع cryptominded مكتبة من الأدوات الرائجة والمفيدة حول العملات الرقميه إلى جانب مجموعة من أهم المصادر المتوفرة على الإنترنت مثل الخدمات والمقالات والمجتمعات.

ومن خلال التجميعات التي يوفرها الموقع حول مصادر العملات فسيكون بوسعك الوصول إلى محتويات ملائمة في هذا المجال بكل سهولة مثل الموقع، البودكاست، قنوات يوتيوب، مصادر التعلم، المحافظ، المصادر الجديدة، البلوك تشين وغيرها.


للدخول لموقع CryptoMinded  إضــــــــــغط هـــــــــــنا 


موقع Coindash



يعتبر موقع Coindash بمثابة دليل متخصص في العملات الرقميه، إذ أنه يوفر للمستخدمين أهم المصادر المتوفرة في الإنترنت حول العملات المشفرة مثل بيتكوين وغيرها.

ويوفر الموقع عدة تصنيفات أساسية للمصادر المتاحة على الإنترنت حول هذه العملات الرقمية ، مثل المواقع الإخبارية والمدونات والمجتمعات والكتب والتطبيقات ومواقع تبادل العملات والتعدين، ومصادر لتعلم المزيد حول هذه العملات وغيرها.


للدخول لموقع  Coindash  إضــــــــــغط هـــــــــــنا


موقع Crypto Stack


يُقدم موقع Crypto Stack مجموعة منسقة من المصادر والموارد حول العملات الرقمية المشفرة وسلسلة  Blockchain.


 للدخول لموقع Crypto Stack إضــــــــــغط هـــــــــــنا


ويوفر الموقع أهم المصادر المتاحة حول عملات رقمية معينة مثل عملة البيتكوين و الإيثريوم وغيرها، إضافة إلى تجميعات تضم البوتات والمتصفحات والمواقع وأدوات المطورين و التعدين و الأخبار و النشرات البريدية المتعلقة بالعملات الرقمية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد